الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأحد 13/11/2016 : الفريق يختتم معسكره وباسم في إجازة والكشف عن موعد عودة محمد مسعد
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأحد 13/11/2016 : الفريق يختتم معسكره وباسم في إجازة والكشف عن موعد عودة محمد مسعد

نستهل أخبار الزمالك اليوم ، بختام الفريق لمسكره المغلق بمنطقة 6 أكتوبر ، والذي انطلق يوم الخميس الماضي .وسيكتفي الجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان بخوض حصة تدريبية واحد ستكون في الصباح ، خلافاً للبرنامج الذي استمر ليومين من التمرن على فترتين صباحية ومسائية .

وشهد مران الأمس انتظام اللاعبان إيمانيول مايوكا ومعروف يوسف في التدريبات ، لينضم الثنائي كآخر اللاعبين في المعسكر ، بعد عودتهما إلى القاهرة . وسيكون مدافع الفريق إسلام جمال متواجداً في ختام المعسكر ، بعد غيابه عن التدريبات منذ الأربعاء الماضي .

يأتي هذا عقب عودة آلام العضلة الأمامية للاعب والتي حرمته من التمرن مع الفريق ، كذلك أزمته الأخيرة مع رئيس النادي مرتضى منصور . ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج الفريق الإعدادي خلال فترة التوقف الدولي ، استعداداً لمباراته المقبلة أمام طنطا ، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري المصري الممتاز .

عرض لإسلام جمال من سيد البلد

على خلفية ما حدث بين إسلام جمال ومرتضى منصور من طرد الأخير للاعب من الجلسة التي أجريت مع اللاعبين والجهاز الفني ، تأزمت الأمور أكثر مع اللاعب . وبدأت العديد من الأندية بتقديم عروض للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل ، خاصة في ظل تدهور العلاقة مع مرتضى واحتمالية رحيله من الفريق مثلما صرح سابقاً وكيل أعماله خلال مداخلة هاتفية عبر قناة CBC Extra .

وتواترت أنباء عن تلقي إساام جمال لعرض من نادي الاتحاد السكندري “سيد البلد” للانضمام إليه ، كذلك يفكر نادي الإسماعيلي في عوجة اللاعب من جديد لصفوف الفريق ، بعدما قضى موسماً واحداً معه على سبيل الإعارة ، وتمكن اللاعب من إثبات نفسه خلال تلك الفترة مع الدراويش .

الزواج يمنح باسم مرسي إجازة

قرر الجهاز الفني للزمالك منح مهاجم الفريق باسم مرسي إجازة م التدريبات ، عقب انتهاء مشاركته بمباراة اليوم مع المنتخب أمام منتخب غانا ، ضمن ثاني جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وكان باسم قد انضم لقائمة الفراعنة لهذه المواجهة ، وتواجد بمعسكر المنتخب الإعدادي ببرج العرب بالإسكندرية ، مع عدد من زملائه بالفريق .

وتأتي الإجازة الممنوحة لباسم في إطار تجهيزه لحفل زفافه والذي سيقام يومي الأربعاء والجمعة المقبلين ، كما أنه لا توجد ضرورة لتواجد اللاعب في قائمة فريقه للمباراة المقبلة بالدوري أمام طنطا ، نظراً لحصوله على الإنذار الثالث له خلال مباراة المصري الأخيرة ، ما يعني حصوله على الإيقاف وعدم تمكنه من المشاركة مع الزمالك أمام طنطا .

جنش حزين لعدم تواجده مع المنتخب

عبر حارس مرمى الزمالك محمود عبد الرحيم جنش عن حزنه لعدم انضمامه للمنتخب الوطني ، خلال لقاءه اليوم أمام غانا بالتصفيات ، والذي سيقام في السادسة مساءاً . ودخل أحمد الشناوي الحارس الأساسي للأبيض القائمة ، وعن سؤاله عن عدم تواجده بدلاً من الشناوي خلال لقاءه التليفزيوني على شاشة قناة “المحور” مع الكابتن إسلام الشاطر ، قال جنش بشكل ساخر إن مصر لن تتأهل بدون تواجده مع المنتخب .

وأشار الحارس خلال داعبته أن الهدف في النهاية هو تأهل مصر للمونديال ، والقدرة على تحقيق حلم المصريين في الوصول لهذه البطولة بعد غياب لسنوات طويلة . وتمنى جنش التوفيق للشناوي في مباراة اليوم ، مشيراً أن فرصة انضمامه للفراعنة ستكون قريباً عند مشاركته مع فريقه .

وهذا الفيديو هو لقاء الحارس كاملاً مع إسلام الشاطر

الكشف عن موعد عودة محمد مسعد للتدريبات

كشف الجها الفني للزمالك عن موعد عودة لاعب وسط الفريق محمد مسعد للتدريبات ، بعد غيابه عن الملاعب الفترة الأخيرة بسبب الإصابة . حيث أكد أن مسعد سيجري نمظاراً استكشافياً على الركبة في الأيام المقبلة ، للاطمئنان على نجاح الجراحة التي أجراها بغضروف الركبة .

مسعد والذي تعاقد معه الأبيض في موسم انتقالات الصيف من ناديه مصر المقاصة ، لم يشارك إلى الآن في أي مباراة مع الزمالك طوال الموسم الحالي ، بسبب تلك الإصابة . وأشار الجهاز الفني أن اللاعب سيعود لتدريبات الفريق خلال إسبوعين ، بعد التأكد من سلامته .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *