الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 13/11/2016 : الدون مهدد بالغرامة والنادي على موعد مع صراع جديد مع برشلونة
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأحد 13/11/2016 : الدون مهدد بالغرامة والنادي على موعد مع صراع جديد مع برشلونة

نستهل أخبار ريال مدريد اليوم ، بمستجدات المدريديستا الدوليين ، الذين يخوضون مواجهات منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا . والصورة القادمة توضح نتائج منافسات ليلة أمس السبت ، والتي كانت للمنتخبين الويلزي والإسباني والكرواتي ، بالإضافة لمواجهة اليوم للدون مع منتخب البرتغال .

%d9%8a

نظارة كريستيانو تثير أزمة كبرى للملكي

نشرت الصحيفة البريطانية “ميرو” أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، أثار أزمة كبرى لناديه ، قد تكلفة توقيع غرامة مالية عليه . السبب هو نظارة اللاعب ، التي ارتداها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تمديده للتعاقد مع الملكي حتى عام 2021 . فخلال المؤتمر ارتدى الدون نظارة لماركة “نايكي” ، والتي تعد المنافس ل “أديداس” ، والتي تتمتلك حقوق تصميم الريال ، مما يعني مخالفة الللاعب للوائح .

وأبدى مسئولي شركة “أديداس” استيائهم مما فعله كريستيانو ، بسبب كشفه عن ماركة نظارته في حدث هام مثل تجديد التعاقد . يذكر أن الدون عقب 24 ساعة فقط من التمديد مع الملكي ، قام بتوقيع عقد رعاية ضخم مع شركة “نايكي” براتب يصل إلى نف مليون يورو إسبوعياً .

معد بدني برتغالي : كريستيانو سيتمر حتى ال 41 عاماً

أكد جواو أروسو المعد البدني البرتغالي السابق لمنتخب البرتغال أن كريستيانو رونالدو ، قادر على الاستمرار في الملاعب حتى سن 41 عاماً ، حال لم تحدث له أي إصابة خطيرة . جاء ذلك خلال تصريحات صحفية لأروسو بعد تمديد اللاعب لتعاقده مع ريال مدريد ، حيث أشار أنه يمتلك مجموعة من الصفات الخاصة التي تجعله يستمر لمدة أطول .

وعن وضع اللاعب البدني حال لعبه في مثل هذا السن قال أروسو :

لن يكون أبدا لاعبا بطيئا، رغم أنه سيفقد بعض السرعة مع مرور السنوات ، وسيميل إلى اللعب أكثر قرب منطقة الخصم . وقتها، ورغم تقدمه في العمر سيستمر في خداع المدافعين، بفضل قدرته على التسجيل وخبرته .

لاعبي الملكي يرتدون القمصان المعاد تدويرها خلال مواجهة خيخون

سيقوم لاعبو فريق ريال مدريد بارتداء قمصان مصنعة من النفايات البلاستيكية ، تمت إعادت تدوريها ، خلال مباراتهم المقبلة بالدوري الإسباني أمام فريق سبورتنج خيخون ضمن منافسات الجولة ال 13 ، والتي ستقام يوم 26 من الشهر الجاري . المباردة التي تهدف لإعادة التدوير واستخدام منتجات صديقة للبيئة ، ستكون في مثل الشكل الذي تبدو عليه قمصان الفريق المصنعة من قبل شلالاكة “أديداس” الراعي الرسمي للفريق ، في مبادرة تنظمها مؤسسة “بارلي فور ذا أوشنز” المعنية بالحفاظ على البيئة .

القمصان التي سيرتيها نجوم الفريق مصنوعة من مخلفات بلاستيكية بما يعادل 28 زجاجة إعيد تدوريها ، وكانت أمواج شواطي جزر المالديف قد جرفتها بالمحيط الهادي . ويأتي النادي الملكي ليكون ثان ناد أوروبي كبير ، يرتدي مثل هذه القمصان ، والتي سبق وأن فعلها نادي بايرن ميونخ الألماني ، خلال يوم الخامس من نوفمبر الجاري ، في مباراته أمام فريق هوفنهايم خلال منافسات الدوري الألماني .”أديداس” أيضاً ستشارك في المبادرة ، من خلال تصنيعها لمليون حذاء ، من مخلفات المحيطات البلاستيكية على أن يتم طرحها للبيع في عام 2017 .

dew

الملكي يدخل في حرب جديدة مع غريمه البارسا

أكدت الصحيفة الكاتلونية “سبورت” أن ريال مدريد على موعد مع صراع جديد مع غريمه برشلونة ، لضم لاعب خلال موسم الانتقالات . صراع هذه المرة سيكون على لاعب ليفربول الإنجليزي فيليب كوتينيو ، والذي يعد أولوية قصوى للعديد من الأندية في الفترة المقبلة .

وأشارت الصحيفة أن فلورنتينو بيرز رئيس الملكي يسعى للحصول على اللاعب البرازيلي صاحب ال 24 عاماً بأي ثمن ، وخطفه من برشلونة ، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال يكلب ضمه بشدة . ويدخل بيريز حرب مالية مع البارسا لانتقال فيليب لصفوف فريقه ، خاصة مع علمه بأن ليفربول يطلب مبلغاً كبيراً في لاعبه وهو 75 مليون يورو ، الأمر الذي يستطيع توفيره الملكي بل بمبلغب أكبر أيضاَ ، وغير متاح للبارسا تنفيذه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *