الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الأحد 13/11/2016 : النادي يسعى للتمديد مع محمد صلاح واللاعب يتحدى البلاك ستارز
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الأحد 13/11/2016 : النادي يسعى للتمديد مع محمد صلاح واللاعب يتحدى البلاك ستارز

سنركز في ملخص أخبار روما اليوم على اللاعب المصري محمد صلاح ، والذي لديه مواجهة هامة مع المنتخب الوطني مساءاً ، لقيادته نحو الفوز على منتخب غانا ، في ثاني جولات مجموعته الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وتضع الجماهير المصرية آمالاً كبيرة على الفرعون المصري ، والذي نجح آخر مباراة له مع روما قيادته للفوز على بولونيا بهاتريك سجله وحقق به العديد من الأرقام القياسية . أيضاً صلاح هو مفتاح لعب المنتخب حالياً مثلما الحال في روما ، ومكنه في الجولة الأولى من الفوز على منتخب الكونغو بالعاصمة برازافيل بهدفين مقابل هدف ، سجل أحدهما صلاح وصنع الآخر والذي أحرزه عبد الله السعيد لاعب الأهلي ، في المباراة التي أقيمت بشهر أكتوبر الماضي .

لذا فستكون مباراة اليوم مصيرية هامة ، والحصول فيها على النقاط الثلاثة ، لا سيما وأن المباراة ستكون وسط ملعب وجماهير الفراعنة بملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية . المكسب اليوم يمثل اقتراب من تحقيق الحلم المصري بالوصول للمونديال ، خاصة وأن منتخب أوغندا تمكن من افوز في نفس المجوعة على الكونغو ، ليتصدر هو المجموعة ، عقب تعادله مع غانا في الجولة الأولى .

روما يسعى للتمديد صلاح

كشفت صحيفة “لاتيمبو” الإيطالية أن نادي روما ، يسعى لللتجديد مع محمد صلاح ، بعدما لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية إليه ، نظراً لتألقه اللافت مع الذئاب وقدرته على قيادته للفوز في العديد من المواجهات . وأشارت الصحيفة أن روما ستمدد للفرعون المصري ، حتى عام 2020 أي بزيادة موسم واحد عن تعاقده مع النادي ، والذي تنتهي مدته في 2019 .

وأوضحت الصحيفة أن الذئاب ترى ضرورة استمرار صلاح في الفريق ، والذي تمكن طوال مشواره مع الذئاب من تسجيل 24 هدفاً وصناعة 15 آخرين ، ليشكل عنصر أساسي لا غنى عنه في روما . ويريد النادي أن يصبح قوةضاربة تكون قادرة على حصد البطولات ، والتجديد لصلاح هو عنصر هام داخل هذا المشروع الكبير الذي يطمح له روما وبدا واضحاً هذا من خلال الموسم الحالي للفريق .

الصورة التالية هو الخبر المنشور عن صلاح في “تيمبو”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *