الرئيسية / اخبار التقنية / مميزات السيارة هونداي كريتا و اسعارها بالاسواق العالمية
هونداي كريتا
مواصفات هونداي كريتا

مميزات السيارة هونداي كريتا و اسعارها بالاسواق العالمية

اعلنت شركة هيونداى العالمية عن طرح سيارتها المميزة هونداي كريتا للعام 2016 و التى تتمتع بمميزات هائلة تؤهلها لان تحتل مكانة مميزة فى الاسواق العالمية لذلك فقد اتينا لكم اليوم بتقرير مفصل عنها و عن اهم مميزاتها و اسعارها المعلنة فى الاسواق العالمية .

نتيجة بحث الصور عن هيونداي كريتا

مميزات السيارة هونداي كريتا 2016 الجديدة كليا ً :

تتميز سيارة هونداي كريتا بمحرك بالغ القوة يبغ قوتة الف و ستمائة سى سى كما تتميز السيارة بوجود ناقل حركة فئة الاتوماتيك و قد صنع من الجلد و يتضمن ستة سرعات من اجل اتاحة سهولة الحركة فى الطرق الوعرة .

و تأتى سيارة هونداي كريتا بأربعة سليندر و كذلك ستة عشر من الصبابات ، فيما تتمتع سيارة كريتا 2016 الجديدة بالعديد من وسائل الامان لعل من اهمها نظام الحقن الالكترونى للوقود كما انها تتمتع بنظام الكترونى خاص بالوقود يدعى ب EBD  ، فضلاً عن احتواء السيارة على نظام خاص بالفرامل يدعى ABS .

نتيجة بحث الصور عن هيونداي كريتا

وسائل الامان فى السيارة المميزة هونداي كريتا 2016 الجديدة :

فيما تتنوع وسائل الامان فى تلك السيارة المميزة حيث زودت بوسائد هوائية بالنسبة للمقاعد الامامية و الخلفية و زودت كذلك بنظام ايموبليزر المضاد لعمليات السرقات كما ان لديها قفل مركزى للابواب و تتيح التحكم عن بعد فى ابواب السيارة من حيث الفتح و الغلق فضلاً عن وجود انظمة للتنبية ضد السرقات و كذلك حزام امان للمقاعد الخلفية .

نتيجة بحث الصور عن هيونداي كريتا

و تتميز تلك السيارة الرائعة بأطارات ذات جنوط سبور مقاسها سبعة عشر للجنط الواحد و تمتاز تلك اليارة بوجود نظام ذكى يستخدم للمساعدة على ركن السيارة بسهولة و يسر فضلا عن احتوائها على عجلة الكترونية مصنوعة من الجلد و تم تزويدها بنظام صوتى مميز مما يجعلها محط انظار الجميع .

اسعار سيارة هيونداي كريتا 2016 hyundai creta

تتعدد الفئات السعرية لسيارة هيونداي كريتا 2016 hyundai creta فهناك الفئات العادية والفئة الهاي لاين التي تحتوي علي الكماليات الرائعة.

فهناك فئتين بسعر 228 ألف جنية مصري 261 ألف جنية مصري.

والفئة الهاي لاين 275 ألف جنية مصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *