الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 13/11/2016 : بيتانكور في طريقه للانضمام ورقم ألفيس وصراع ليفربول
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الأحد 13/11/2016 : بيتانكور في طريقه للانضمام ورقم ألفيس وصراع ليفربول

نقدم لكم في أخبار يوفنتوس اليوم خلال فترة التوقف الدولي ، آخر مستجدات الصفقات المحتلمة للنادي خلال الفترة المقبلة ، سواء تأكيد لبعض الأخبار المتداولة أو نفيها . كما سنتطرق لإنجاز جديد ، سيكون اللاعب داني ألفيس على مقربة من تحقيقه هذا الأسبوع .

بيتانكور يقترب من التعاقد مع يوفنتوس

أكد رئيس نادي بوكا جونيور الأرجنتييني دانييل أنخليسي ، أن لاعب فريقه رودريجو بيتانكور يقترب من الانضمام لليوفي ، مشيراً أنه سيسافر في الأيام المقبلة لمدينة ميلانو الإيطالية لبحث الأمر مع النادي . وكانت السيدة العجوز قد وضعت شرطاً مع بوكا جونيور يتيح لها الحصول على خدمات بيتانكور في مقابل 9,4 ملايين يورو ، وذلك خلال الاتفاق الذي تم بين الناديين صيف عام 2015 وقت انتقال اللاعب كارلوس تيفيز من يوفنتوس للأرجنتيني .

وكشف أنخليسي عن رغبة يوفنتوس في الحصول على اللاعب موضحاً :

اليوفي يملك أحقية ضم بيتانكور، وهم يرغبون في ذلك ولهذا سأعقد معهم اجتماعًا لإنهاء الأمر . سيحصلون على اللاعب مثلما ينص الاتفاق بيننا ولكنه سيستمر معنا حتى نهاية الموسم الحالي، ثم ينضم بعدها بشكل نهائي إليهم .

ألفيس على موعد مع رقم قياسي جديد

يستعد لاعب يوفنتوس البرازيلي الجنسية داني ألفيس ، لإضافة رقم قياسي جديد في مشواره الكروي . حيث حال خوضه لمباراته مع السامبا أمام منتخب بيرو بعد غد الثلاثاء ، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، فسيكون اللاعب قد وصل للمباراة المائة مع المنتخب .

ألفيس والذي خاض 99 مباراة مع البرازيل كان آخرها لقاء الأرجنتين ، والذي تمكن فيه من الفوز بثلاثية نظيفة . وعند دخول ألفيس لنادي المائة ، سيكون اللاعب رقم 11 الذي ينضم له ، ويعد اللاعب كافو هو الأكثر لبعاً للسامبا بمشاركته في 149 مباراة . يذكر أن بداية داني ألفيس في اللعب للمنتخب البرازيلي جاءت عام 2006 ، بمباراة ودية أمام منتخب الكويت حينما كان لاعباً في صفوف إشبلية الإسباني قبل انتقاله لبرشلونة في العالم الذي تلاه .

 

صراع بين يوفنتوس وليفربول على داوود الألماني

يدخل ناديي يوفنتوس الإيطالي وليفربول الإنجليزي في صراع قوي ، لضم لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني محمود داوود . اللاعب صاحب الأصل السوري يرفض تمدي تعاقده مع فريقه ، علماً بأن عقده الحالي ينتهي في عام 2018 . وأشارت تقارير صحفية أن داوود يمثل دم جديد داخل الفريق ، اتباعاً لسياسة تعزيز الصفوف باللاعبين الشباب .

داوود صاحب ال 20 عاماً يشهد أيضاً رغبة ليفربول القوية في الحصول على خدماته ، وبعدما أبدى اليوفي رغبته أيضاً في ضم اللاعب ، جدد المدير الفني لليفربول يورجن كللوب طلبه لإدارة النادي بالتعاقد معه في يناير المقبل ، لننتظر موسم الانتقالات القادم صراعاً كبيراً بين الناديين على اللاعب .

 

k

وكيل سيلفا ينفي مفاوضات اليوفي

خلال تصريحات نشرها موقع “توتو ميركاتو ويب” أكد باولو تونييتو وكيل أعمال مدافع فريق بريس سان جيرمان الفرنسي تياجو سيلفا ، أن اللاعب لا يوجد مفاوضات بينه وبين يوفنتوس لضمه خلال موسم انتقالات الصيف المقبل . وأكد وكيل سيلفا أن عقد موكله سينتهي بنهاية الموسم الحالي ، لكنه سيجدد لفريقه بشكل تلقائي عند تأهله في بطولة دوري أبطال أوروبا ، مضيفاً أن هذا الشرط موجود في عقده مع النادي ، وحين حدوث ذلك فالتمديد سيكون حتى 2018 .

أما عن سبب الربط بين تياجو سيلفا والانتقال لليوفي ، فأشار وكيله أن هذا الأمر طبيعي كون اللاعب محط أنظار كبرى الأندية الأوروبية ، رنافياً أي حديث مع مسئولي السيدة العجوز مضيفاً :

مع نهاية العام الحالي سنبدأ في الحديث مع مسؤولي النادي الفرنسي وسنعرف خططهم وهل هناك رغبة في تمديد العقد لفترة أطول أم لا، وحينها سنبدأ في تحديد خطة سيلفا المستقبلية .

k

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *