الرئيسية / اخبار الرياضة / النادي الأهلي يلغي ودية سكر الحوامدية ويكتفي بالتدريبات
الأهلي يستعد خلال فترة توقف الدوري بالتدريبات يوم الأحد المقبل ولقاء ودي
سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

النادي الأهلي يلغي ودية سكر الحوامدية ويكتفي بالتدريبات

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة في النادي الأهلي بقيادة حسام البدري ، تأجيل لقاءه الودي أمام فريق سكر الحوامدية ، والذي كان من المفترض عقده غداً باستاد مختار التتش بالجزيرة ، ليكون موعده الجديد يوم الإثنين . وكشف سيد عبد الحفيظ عن سر تعديل الموعد ، خلال تصريحات صحفية ، حيث أكد أن نادي الحوامدية هو من طلب ذلك التأجيل ، لمدة يوم واحد بسبب ارتباطه بخوض مباراة بدوري الدرجة الأولى ، وهو ما رفضه الأهلي حتى لا يخل ذلك ببرنامج الإعدادي للفريق ، لتلغى فكرة إقامة المباراة نهائياً .

وبالنسبة لبرنامج الفريق غداً ، أوضح عبد الحفيظ أن الفريق سيتمرن بشكل طبيعي في تمام الساعة الثانية ظهراً ، في نفس الموعد القديم والذي كانت ستقام فيه ودية سكر الحوامدية ، على أن يكون يوم الإثنين هو راحة من التدريبات للاعبي الفريق . وكان النادي الأهلي قد اتفق في البداية مع فريق سيراميكا كليوباترا ، لكنه في الساعات الأخيرة اعتذر عن اللقاء ، ليختار الأحمر الحوامية للعب أمامه ، ثم تلغى المباراة كلية .

وعن هذه الودية فهي ليست الأولى للفريق ، خلال فترة توقف منافسات الدوري ، فقد سبقها عقد ودية أمام فريق جينيس يوم الخميس الماضي ، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف ، وشهدت ظهور العديد من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا في مباريات الأحمر في الدوري ، بالإضافة لتبديل الأدوار بالنسبة لمركز حراسة المرمى .

يذكر أن الأهلي يتدرب حالياً دون 6 لاعبين من عناصره الأساسيين هم مؤمن ذكريا ، وليد سليمان ، شريف إكرامي ، أحمد فتحي ، عبد الله السعيد وأحمد حجازي ، والذين يتواجدون مع المنتخب الوطني ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية ، استعداداً لخوض مباراته الهامة غداً أمام منتخب غانا ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجوعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وحرص سيد عبد الحفيظ مساء اليوم على دعم السداسي قبيل مواجهة الغد ، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق المكسب ، والذي سيقرب الفراعنة من تحقيق حلم التأهل للمونديال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *