الرئيسية / اخبار الرياضة / ودية الأهلي وأتليتكو مدريد في طريقها للإلغاء بسبب الزمالك
الأهلي يتلقى عرضاً من الصفاقسي التونسي لإقامة ودية
فريق الأهلي " صورة أرشيفية "

ودية الأهلي وأتليتكو مدريد في طريقها للإلغاء بسبب الزمالك

يبدو أن ودية الأهلي ، والتي كانت ستجمعه بالنادي الإسباني أتليتكو مدريد ، في طريقها للإلغاء . المباراة الودية عرضتها أحد شركات التسويق الرياضي لتجمع بين الناديين الكبيرين ، ستقام في شهر يناير من العام المقبل باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات .

لكن مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ ، صرح في وقت سابق أن الفريق تلقى العرض بالفعل ، باللإضافة لعروض أخرى من قبل بعض الشركات ، لتنظيم لقاءات ودية مع بعض الفرق الأوروبية . وأشار عبد الحفيظ أن حسام البدري المدير الفني للفريق ، برفضه فكرة ودية الأهلي مع أتليتكو مدريد ، نظراً لأن وفتها سيكون منتخب مصر مرتبط بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي ستقام في دولة الجابون .

هذا يعني أن الأحمر لن يتواجد معه العديد من عناصره الأساسية من الدوليين في الفريق في هذا الوقت ، بالإضافة لانضمام البعض للمنتخب العسكري . ومن هنا أكد البدري أن التفكير في البرنامج الإعدادي للفريق خلال هذه الفترة ، سيكون غالباً بإقامة معسكر داخلي أو خارجي ، لم تحدد تفاصيله بعد .

الشركة المنظمة عرضت على الأهلي تغيير موعد الدوية ، لتحدد يوم 30 ديسبمبر موعداً ثانياً لها ، لكن يبدو أن فكرة الودية في طريقها للإلغاء ، والسبب هذه المرة نادي الزمالك . فموعد الودية يلي يوم لقاء القمة مع الأبيض في منافسات الجولة ال 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وهو موعد تحفظت عليه القلعة الحمراء ، ليكون السيناريو المرجح الآن هو عدم عقد الودية . يذكر أن عقب هذه المباراة ستتم فترة توقف الدوري ، لارتباط المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية بالجابون لعام 2017 والتي ستبدأ في يناير وتنتهي في فبراير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *