الرئيسية / اخبار الرياضة / أبو تريكة يحفز لاعبي المنتخب قبل مباراته الهامة غداً أمام غانا
أبو تريكة يرد على تهاني الجميع بمناسبة عيد ميلاده
النجم محمد أبو تريكة

أبو تريكة يحفز لاعبي المنتخب قبل مباراته الهامة غداً أمام غانا

قام نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر محمد أبو تريكة ، بالتحدث للاعبي المنتخب ، وذلك من أجل تحفيزهم لتحقيق الفوز غداً أمام منتخب غانا ، في ثاني جولات المجموعة الخامسة ، من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 . وشدد الماجيكو على أهمية المكسب ، والذي سيقرب الفراعنة من الوصول للمونديال ، وتحقيق الحلم المصري والذي طال غيابه منذ آخر مرة شاركت فيها مصر بالبطولة عام 1990 .

وجاءت مكالمة أبو تريكة بدفعة معونية للاعبين منهم محمد صلاح نجم نادي روما الإيطالي ، والذي تربطه به علاقة وطيدة ، كما تحدث الماجيكو للاعب الأهلي الجوكر أحمد فتحي ، كذلك حارس مرمى الزمالك أحمد الشناوي بالإضافة للاعب ستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي .

ويأتي المكسب على البلاك ستارز غداً ليقرب منتخبنا من الصعود لكأس العالم ، بعد انتصاره الأول على منتخب الكونغو بنتيجة 2-1 في أولى جولات المجموعة . مباراة الغد أمام غانا ستقام باستد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ، وستقام في تمام الساعة السادسة مساءاً .

يذكر أن محمد أبو تريكة قد رزق أول أمس بمولدته الخامسة والتي اسماها “سدرة” ، ونشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة وهو يحملها عقب الولادة . بذلك تكون “سدرة” هي الشقيقة الصغرى لشقيقتين هما موجة ورقية ، ولشقيقين هما أحمد وسيف .

أيضاً شهدت الأيام الماضية احتفال الجميع بعيد ملايد أمير القلوب ال 38 ، والذي شغل اهتمام كافة وسائل الإعلام والأوساط الرياضة ، متمنين للنجم التألق والنجاح في مسيرته الحالية ، كمحلل رياضي بالشبكة الرياضية “Bein Sport” . وتم تداول في هذا اليوم أهم محطات تريكة ومشوارهالمبهر مع الأهلي والفراعنة ، والبطولات والأرقام القياسية التي استطاع تحقيقها خلال مشواره الكروي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *