الرئيسية / اخبار الرياضة / ميدو يجتاز المباراة الأولى مع دجلة ويفوز ودياً على الضبعة
ميدو يجتاز المباراة الأولى مع دجلة ويفوز ودياً على الضبعة
أحمد حسام ميدو المدير الفني لوداي دجلة

ميدو يجتاز المباراة الأولى مع دجلة ويفوز ودياً على الضبعة

تمكن أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد لنادي وادي دجلة ، من اجتياز أول مباراة له مع الفريق ، منذ توليه المسئولية الفنية خلفاً للمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، والذي تم فسخ عقده مع النادي بالتراضي . حيث استطاع مساء اليوم الفوز على فريق شباب الضبعة ودياً بنتيحة 5 أهداف نظيفة ، في اللقاء الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي . وسجل أهداف دجلة كلا من صامويا أفوم (هدفين) ، علاء علي ، عرفة السيد وأحمد العش (ركلة جزاء) .

وتأتي ودية شباب الضبعة ضمن استعدادات وادي دجلة ، خلال فترة التوقف الدولي ، والتجهيز لمباراته القادمة أمام فريق سموجة يوم 17 نوفمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، في لقاء يمثل تحدياً صعباً لميدو ، والذي سيواجه فريقاً كبيراً بحجم السكندري في أول لقاء رسمي له مع دجلة بالدوري .

ويحاول ميدو خلال فترة توقف الدوري ، تجهيز فريقه بالاعتماد على عنصر الشباب ، ووضعهم ضمن التشكيل الأساسي للفريق . وبدا ذلك عندما ايتعان بالثاني محمود عبد العاطي (لاعب وسط) وكريم ممدوح (صانع ألعاب) ، واللذان كانا خارج حسابات المدرب كاتيرون طوال الفترة الماضية .

يذكر أن ميدو عقب توليه تدريب وادي دجلة لمدة موسمين ، وهو يقترب من ترك عمله كمحلل فني في شبكة قنوات Bein Sport ، حيث كان يقوم بتحليل منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، بالإضافة للعديد من اللقاءات الإفريقية . ويرغب مدرب الزمالك والإسماعيلي الأسبق في تحقيق طفرة داخل الفريق ، وإثبات إمكاناته وبصمته الشخصية على شكل الفريق وأداءه ، وهو ما قد يدفعه لترك مجال التحليل الرياضي للتفرغ بشكل تام لدجلة ، وتحقيق حلمه في قيادة فريق قوي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *