الرئيسية / اخبار التقنية / للاستفسار والشكاوي عن طريق خدمه عملاء فودافون الشركة العملاقة
كاش
خدمه عملاء فودافون

للاستفسار والشكاوي عن طريق خدمه عملاء فودافون الشركة العملاقة

لكل عملاء فوادفون الشركة العملاقة لخدمات الاتصالات وهي من الشركات الكبرى التي اشتهرت بأفضل العروض والباقات واليوم نقدم لكم أرقام خدمه عملاء فودافون للاستفسار عن الشكاوي التي تقابل العملاء ، وان شركة فوادفون هي شركة بريطانية وهي تُستخدم في العديد من الدول ومنتشرة في اكثر من 30 دولة ، واليوم عبر موقع تطبيقات وهواتف نساعدكم في العثور علي ارقام خدمة العملاء .

خدمه عملاء فودافون

وان شركة فودافون تقدم اكواد لخدمة التليفون وللاتصالات وذلك تسهيلاً لعملائها ، وايضاً فهي تقدم العديد من عروضها المميزة والمختلفة وأن من آخر العروض المقدمة من شركة فودافون هي ” خربش اكسب ذهب ” ، و ايضاً يوجد خاصية مميزة وجديدة قدمتها الشركة العملاقة فودافون وهي ” فودافون كاش ” وهذه الخدمة التي يمكنك عن طريقها تحويل الأموال اليك أو أن تقوم بإرسالها الي اي شخص يحمل نفس الخدمة فودافون كاش ايضاَ .

ويمكن ان تقوم بسحب الأموال من خط فودافون كاش عن طريق فروع فودافون المنشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وايضاً يمكن ارسال الأموال عن طريق الخط ووضع بة الاموال عبر فرع فودافون ، وبجانب باقي الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها .

خدمه عملاء فودافون كما ان عملاء شركة فودافون المتميزين لهم خدمات مميزة منها خدمة الاتصالات ، الباقات لدقائق ، العروض المستمرة واضافة الي خدمة الكول تون ، كما يوجد الكثير من الخدمات المميزة لشركة فودافون والتي تتميز بعروض كثيرة .

خدمه عملاء فودافون وان الشركة العملاقة الناجحة فودافون هي توفر لعملائها مستوي راقي من الخدمات للمشتركية وهي دائماً تهتم بالعملاء وانها قد خصصت رقم مجاني للاستفسار عن الشكاوي لخدمة العملاء ، مما لا شك فية أن شركة فودافون تسعي دائماً في تقديم أفضل الخدمات لعملائها .

ارقام خدمه عملاء فودافون

  • موبايل: اتصل على 888 ثم اختر اللغة العربية، بعدها اضغط رقم 0.الأرضي/الثابت: اتصل على 16888 ثم اكمل البيانات، بعدها اضغط على رقم 0.الرقم الدولي: للتواصل مع خدمة العملاء من خارج مصر اتصل على 0101888888.

  • ملاحظة: سعر المكالمة هو 50 قرشاً للدقيقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *