الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 20/5/2016 : النادى يجدد عقده مع نيمار ورئيسه قد يقاطع نهائى الكأس بسبب منع أعلام استقلال كتالونيا وصور مسربة عن عودة الفريق لزيه القديم الموسم القادم
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 20/5/2016 : النادى يجدد عقده مع نيمار ورئيسه قد يقاطع نهائى الكأس بسبب منع أعلام استقلال كتالونيا وصور مسربة عن عودة الفريق لزيه القديم الموسم القادم

نبدأ ملخص أخبار برشلونة اليوم بلاعبه المتألق نيمار والذى كشفت إحدى الصحف الإسبانية عن تجديد إدارة النادى عقد نيمار حتى عام 2022 ، كما قامت بزيادة مبلغ الشرط الجزائى ليصل فى عقده الجديد إلى حوالى 220 مليون يورو وهو مبلغ ضخم به قام برشلونة بمنع خطف اللاعب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى التى تسعى لوجود اللاعب فى صفوف فرقها . يذكر أن عقد نيمار القديم مع النادى الكالتلونى كان لايزال ساريا حتى عام 2018 ، والإعلان الرسمى عن تفاصيل التجديد ستتم عقب انتهاء لقاء الفريق مع إشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا بعد غد الأحد .

وعلى ذكر بطولة كأس ملك إسبانيا فالفريق يواصل تدريباته اليوم من أجل الاستعداد لهذا اللقاء الهام والحماسى لكى يحصل البارسا على الكأس الغالية من فريق إشبيلية ويسعد جماهير عقب الفوز بالدرع الأسبوع الماضى . لكن هناك تقارير إسبانية ذكرت أن ربما النادى قد يقاطع نهائى الكأس ، حيث يدرس رئيس النادى هذا القرار والذى فكر فيه برشلونة اعتراضا منه على ما اسماه تعديا على حقوق جماهيره بعد القرار الحكومى بمنع رفعهم لأعلام استقلال كتالونيا خلال مباراة الكأس الأحد المقبل والتى ستقام فى مدينة مدريد . كما ذكرت العديد من الصحف اعتزام إدارة النادى اللجوء إلى القضاء بعمل طعن على هذا القرار الذى أشعل غضب الجماهير .

وأخيرا نأتى لآخر أخبارنا لليوم وهو عن تسريبات من قبل صحف إسبانية لصورة تي شيرت فريق برشلونة ، حيث ظهرت القمصان على نفس الشكل القديم المخطط طوليا باللونين الأحمر والأزرق ليكون مختلفا عن شكله المعروف الحالى ، كذلك ظهر فى الصورة عدم وجود أى علامة تجارية لرعاة فى ظل عدم التعاقد بشكل نهائى مع راع جديد للنادى ، وستشكف الأيام المقبلة مدى صحة هذه الصور من عدمها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *