الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 20/5/2016 : الملكى يواصل استعداده لنهائى أبطال أوروبا ورودريجيز قد لا يشارك فى دورة الألعاب الأوليمبية وآخر أخبار أربيلوا وتصريحات صحفية لبيكهام عن النادى
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 20/5/2016 : الملكى يواصل استعداده لنهائى أبطال أوروبا ورودريجيز قد لا يشارك فى دورة الألعاب الأوليمبية وآخر أخبار أربيلوا وتصريحات صحفية لبيكهام عن النادى

نبدأ ملخص أخبار النادى الإسباني ريال مدريد من التدريبات حيث لازال الفريق يستعد لملاقاة فريق أتليتكو فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا المقرر عقده فى يوم 28 مايو فى ميلانو . وبالنسبة للاعب خد وسط الريال رودريجيز والذى نشرت العديد من التقارير التى تفيد برحيله عن الفريق فى موسم الانتقالات الصيفية القادم ، فقد أكدت تقارير أنه ربما لا يشارك مع منتخبه الكولومبي فى دورة الألعاب الأوليمبية بناءا على رغبة النادى الملكى . لكن من المتوقع أن يغير النادى رأيه وأن يشارك اللاعب فى الدورة مثلما فعل نادى برشلونة تجاه لاعبه البرازيلى نيمار والذى سمح له بالمشاركة فى نفس البطولة .

وعن اللاعب أربيلوا فقد تم إصدار بيان حول إصابته والتى تبينت أنها عبارة عن التواء خفيف فى ركبته اليسرى ، لكن لم يتم تحديد ما إذا كان اللاعب سيتواجد ضمن قائمة النادى فى لقاء أتليتكو أو لا، لكن الفترة القادمة خلال تدريبات الفريق ومدى تحسنه هو ما سيحدد إمانية مشاركته من عدمها . يذكر أن أربيلوا فى مباراة الفريق مع فالنسيا قد تم تكريمه بحافوة بالغة من جمهور الريال وذلك عقب إعلانه انتهاء مشواره مع الملكى بعد فترة 7 سنوات قضاها فيه .

وفى شأن آخر أجرى نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام بتصريحات صحفية تحدث فيها عن نادى ريال مدريد ، وبدأ حديثه عن المدير الفنى للفريق زين الدين زيدان والذى وصفه بأنه مدرب جيد ويعرف ما يفعله ولديه من الخبرات والقدرات الشخصية المميزة ما يجعله يستحق تدريب الملكى فزيدان قد درب سابقا فريق الشباب بالنادى ويعرف كيف يكون مدربا كبيرا . وعن كيفية عودة النادى لقوته المعهودة قال بيكهام إن الفريق فقط يحتاج إلى الاستقرار لأنه بمثابة النجاح ، لذا فعلى زيدان أن يستمر مع الريال حتى لو لم يستطع الفوز فى نهائى أبطال أوروبا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *