الرئيسية / منوعات / جديد وصفات لانقاص الوزن بالاعشاب الطبيعية مجربة
الزنجبيل
رجيم سريع

جديد وصفات لانقاص الوزن بالاعشاب الطبيعية مجربة

يسعى  البشر الى ان يكون قوامهم رشيق , وخصوصاً الجنس اللطيف الفتيات والنساء , لذلك يسعى المتخصصون فى علاج السمنة  والرشاقة ,ومتخصصوا التغذية  بل والطب , الى كثير من  الوصفات العلاجية , والتى تساعد على انقاص الوزن , فهناك وصفات لانقاص الوزن , من الطب كعلاج يؤخذ بوصفات طبية, وهناك الطب البديل الذى يقدم وصفاته من الاعشاب  الطبيعية.

ويحتاج الجسم لكى يقوم بالانشطة المختلفة الى عدد من السعرات الحرارية , والتى توجد فى الاغذية المتنوعة من انواع الطعام المتعددة مثل اللحوم بكل انواعها (الدجاج _ واللحوم الحمراء _ الاسماك) علاوة على المشروبات الغازية والعصائر والفواكه , فكل هذا  يمدالجسم بالسعرات الحرارية اللازمة  لبناء الانسان.

وتبعاً لوزن الجسم وطبيعة العمل الذى يقوم به , يكون الاحتياج الى السعرات الحرارية , التى بها يقوم الجسم بالوظائف الحيوية , فمثلا  الشخص العادى  الذى جل عمله اعمال مكتبية , يحتاج الى 2000 سعر حرارى فى اليوم, واذا مارس هذا الشخص اعمال رياضية فسوف يحتاج الى سعرات حرارية اكثر , ومن يبذل مجهود عقلى يحتاج الى 25 سعر حرارى كل ساعة, والسعرات الزائدة يخزنها الجسم فى صورة دهون.

وصفات لانقاص الوزن بالاعشاب الطبيعية

خلطة من الاعشاب الطبيعية  لانقاص الوزن : من يلقى ثقاب الكبريت ,,,,يتحمل اشعال البنزين …..الحب ياولدى لايفنيه موت او شيخوخة او سفر اوترحال ……الحب يبقى حتى لو خلف اسوار المعتقلات…..حتى لو فى البرزخ مع عالم الاموات……

الخلطة عبارة عن :

ملعقة صغيرة من اكليل الجبل _ ملعقة صغيرة من عشب المرمرية _ ملعقة صغيرة من  زهر البابونج , يوضع هذا الخليط على كوب ماء مغلى , ويُشرب على الريق يومياً بدون تحليه او ملعقة من عسل النحل , وهذا الخليط  يساعد على الرجيم السريع , علاوة على فوائدة الكثيرة مثل المساعدة على الهضم  وتنظيف الامعاء, واذابة الدهون.

الزنجبيل:

ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة نعناع  فى كوب من الماء المغلى ويتم تناولة قبل الطعام , وعلاوة على مفعولة فى انقاص الوزن الا انه مفيد فى توسيع اوعية الدم  وتحسين الدورة الدموية , علاوة على انه يخفض كمية الكوليسترول فى الدم , ويسهل الهضم لما به من اتزيمات هاضمه.

الشاى الاخضر:

شرب الشاى الاخضر مع الياسمين  يقلل الوزن بمقدار 1 كيلو فى الاسبوع ,  ويتم شرب من 3 الى  4 اكواب من الشاى الاخضر يومياً بعد وجبات الطعام ب نحو ساعة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *