الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات بالرقم
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات بالرقم

نستعرض لكم متابعينا الكرام أسهل طريقة للحصول على فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات الذى أطلقته الشركة مؤخراً تسهيلاً على عملاءها عناء الإنتظار طويلاً داخل الطوابير المرهقة .

قامت شركة المصرية للاتصالات بتقديم العديد من الخدمات لمشتريكها وعملائها الكرام فى مختلف محافظات الجمهورية من خلال الموقع الرسمى الجديد لها , تسهيلاُ عليهم من عناء الإنتظار والذهاب إلى فروع المصرية للأتصالات وتفادياً للإزدحام المستمر هناك.

وأطلقت الشركة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر التي يتم سدادها أبتداءاً من يوم 20 اكتوبر الماضى , لتبدأ بعدها فترة السماح للشركة والتي تستمر حتي يوم 14 من شهر نوفمبر الجارى .

كما توفر الشركة لكل عملائها أكثر من طريقة لدفع فاتورة التليفون الارضى مثل الدفع عن طريق موقعها الخاص او الدفع عن طريق خدمة فوري المنتشرة في جميع أماكن الجمهورية أو الدفع الالكتروني عبر الفيزا .

هذا بالاضافة إلى الدفع المباشر عن طريق الذهاب إلى اقرب فرع سنترال تابع للمصرية للاتصالات ودفع الفاتورة , وكلما كان القيام بسداد الفواتير أسرع كلما حصل العميل على العروض التى تقدمها الشركة .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع :

يمكن لجميع  عملاء المصرية للأتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى ومعرفة قيمة الفاتورة عن طريق الإتصال من الخط الارضي علي رقم 111 .

كما يمكن للعملاء أن يقوموا بزيارة الموقع الرسمى للشركة من هنـــــا , والقيام بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لذلك , ثم النقر على أيقونة إعرض الفواتير .

وبذلك يحصل العملاء على قيمة الفاتورة الحالية , بالإضافة إلى الحصول على قيمة الفواتير المتأخرة إن وجدت .

ويمكنكم متابعينا الكرام القيام بترك تعليق لدينا أسفل المقال يتضمن رقم التليفون وكود المحافظة , وسوف نتولى نحن الحصول على قيمة الفاتورة لكم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *