الرئيسية / تطبيقات / تحميل واتس اب بلس الجديد للمحادثات الفورية المجانية Download Whatsapp Plus
تحميل واتس اب بلس
تطبيق واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس الجديد للمحادثات الفورية المجانية Download Whatsapp Plus

يعتبر تطبيق واتس اب بلس الجديد 2016 هوو التحديث الآخير لتطبيق واتس اب الأخضر العادى الذى يدعم إجراء المكالمات الفورية فى مختلف دول العالم مجاناً .

وفى هذا المقال نرصد اخر التحديثات التى طرأت عليه حتى يتمكن المستخدمين من إستخدامه بشكل سهل وبسيط فى كافة دول العالم .

وكان تقد وردت أنباء خلال الفترة القليلة الماضية تفيد بأن التحديث الجديد هو عبارة عن سرقة ميزات إضافية من تطبيق “سناب شات” .

حيث كشف تقرير حديث أن التطبيق المملوك لشركة فيس بوك “واتس اب” أدخل ميزة جديدة تساعد المستخدمين فى الكتابة على الصور ومقاطع الفيديو واستخدام الرموز التعبيرية المختلفة.

فخلال التحديث الجديد سيكون من الممكن للمستخدمين التغيير فى الصور والفيديو قبل إرسالها لأصدقائهم عبر تطبيق التراسل الأشهر فى العالم واتس آب .

بالإضافة إلى إمكانيتهم كتابة ما يرونه مناسب أعلى الصور , إلى جانب إضافة مزايا جديدة لزر الكاميرا تمكن المستخدمين من التقاط صور داخل واتس آب والكتابة عليها وتعديلها مباشرة دون الحاجة لتطبيق آخر بنفس الطريقة المتاحة الآن على تطبيقات مثل سناب شات وإنستجرام.

كما أعلنت شركة واتس اب أن المزايا الجديدة صلت إلى مستخدمى الهواتف الذكية اتى تعمل بنظام الأندرويد حول العالم , مشيرة إلى أنه من المتوقع إطلاقها قريبا على هواتف الآيفون التى تعمل بنظام تشغيل IOS.

ويتميز برنامج واتس اب بلس بكونه النسخة الشاملة لأجراء المحادثات وارسال الرسائل النصية وارسال واستقبال الصور والفيديوهات والملفات عبر الأنترنت .

فهو برنامج شامل لكل شئ مثل الفيس بوك , بل يتميز عن الفيس بوك بإنه وسيلة أسهل للتواصل مع قائمة  أرقام الهواتف المسجلة على الهواتف .

للمزيد من المعلومات حول المزايا الخاصة بتطبيق واتس اب بلس الجديد يمكنكم القيام بتحميله من خلال الرابط التالى من هنــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *