الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد للأندرويد Download Facebook Mobile
تنزيل فيسبوك موبايل
جوجل بلاى

تحميل تطبيق فيس بوك موبايل 2016 الجديد للأندرويد Download Facebook Mobile

تعمل شركة فيس بوك الأمريكية على تطوير تطبيقاتها من حين إلى آخر , حتى تتمكن من مواطبة التقدم التكنولوجى الهائل الملموس فى العالم .

الأمر الذى جعل من تطبيقاتها التطبيقات الأقوى والأكثر إستخداماً فى العالم سواء لتطبيق فيس بوك موبايل أو تطبيق فيس بوك موبايل ماسنجر الذى يعد منصة التواصل الإجتماعى حول العالم .

وقد توصل الأمريكى الصغير مايكل سايمان البالغ من العمر 19 عاما، والذى يعمل منذ عامين فى كبرى شبكات التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إلى اختراع السلاح الجديد الذى يصرف منافس شركته (سناب شات) .

حيث أطلق تطبيق جديد أطلق عليه (لايف سياج) المخصص لطلاب المدارس والشباب الأقل من 21 عاما , ويعتمد هذا التطبيق الجديد على إرسال فيديو قصير عن شخصية المراسل والذى يشرح له فيه “من هو” مزاجه وذوقه ومرشحه والشخص المفضل لديه وهو يخص الجيل الذى ولد بعد 1995 وحتى 2012.

 ومن المعروف أن شبكة “فيس بوك” بهذا التطبيق  تعد منافسة قوية موقع (سناب شات) المنافس الأول والذى يجذب على موقعه العديد من الشباب والمراهقين .

حيث بلغ عدد مستخدميه 150 مليونا مقابل 7, 1 مليار مستخدم لـ”فيس بوك ” , مما يشير إلى أنه ناجحاً بالفعل فى فترة زمنية قصيرة .

والجدير بالذكر أن شركة (زوكربرج) العملاقة كانت تحاول شراء (سناب شات) بمبلغ قدره 3 مليارات دولار , إلا أنها لم تتمكن من عمل ذلك حتى الآن .

مزايا تحميل فيس بوك موبايل :

  • يتميز تطبيق فيس بوك موبايل بكونه نسخة مصغرة من موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك .
  • يتم إستخدامه من خلال الهواتف الذكية دون الحاجة إلى الجلوس لوقت طويل بمكان واحد داخل المنزل.
  • لا يستهلك مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف .
  • يدعم العديد من اللغات المتنوعة التى جعلت إستخدامه سهلا فى مختلف دول العالم .

لتحميل التطبيق يمكنكم النقر على الرابط التالى من هنـــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *