الرئيسية / تطبيقات / طريقة تحديث فيس بوك الجديد بمزايا محدثة على الهواتف الذكية Facebook
الاندرويد
تحديث الفيس بوك

طريقة تحديث فيس بوك الجديد بمزايا محدثة على الهواتف الذكية Facebook

يعد موقع فيس بوك من أهم وأقوى مواقع التواصل الإجتماعى التى توجد فى العالم , حيث تمكن من أم يجعل العالم أجمع عبارة عن قرية صغيرة يتواصل فيها الأفراد معاً دون أى تكاليف وبكافة الأماكن بالعالم .

فالآن أصبح سفر الأصدقاء غير مزعج كثيراً للجميع , نظراً لأن فيس بوك جعل الحصول عليهم ومشاركتهم كافة اللحظات متاحاً ن خلاله بكل سهولة دون مصاريف إضافية .

وعلى الرغم من المزايا العديدة التى يتمتع بها موقع الفيس بوك والتطبيقات التى جعلت منه المنصة الأولى فى مجال التواصل الإجتماعى , إلا ان ظهر مؤخراً فى التحديث الآخير عدد من العراقيل والسلبيات التى إشتكى منها المستخجمين حول العالم.

فقد اشتكى عدد من مستخدمى هواتف آيفون من التحديث الجديد لتطبيق فيس بوك , والذى صدر يوم 20 أكتوبر، إذ يتسبب فى تعطيل الهاتف بشكل كامل، وإعادة تشغيله ويتعثر عند ظهور شعار أبل.

وبا أنلتعامل مع هذه المشكلة تبين أنها تحدث عندما يتم تحميل النسخة الجديدة من تطبيق فيس بوك من قبل المستخدمين , وليس عندما يتم استخدام التطبيق.

فعندما يتعطل الهاتف يطلب من المستخدمين استعادة الهاتف مرة أخرى للعمل عن طريق ربطه بالكمبيوتر والاستعانة ببرنامج آى تيونز ,  إذ يتم توصيل الجهاز إلى جهاز ماكنتوش أو كمبيوتر شخصى مع آى تيونز من خلال كابل USB  , ليقوم المستخدم بإتباع عدد من الخطوات الهامة .

مما يجعل عملية الإصلاح سهلة للغايى ,  على الرغم من أنه من المحتمل أن يؤدى إلى فقدان الصور وغيرها من البيانات من على هواتف المستخدمين .

مزايا تحديث فيس بوك الجديد :

قبل التحديث كانت تظهر الفيديوهات العمودية فى شكل سلسلة من المربعات , ثم يضغط المستخدم عليها ليبدأ رؤيتها، لذا يرغب فيس بوك فى تسهيل مشاهدة أشرطة الفيديو .

فجاء التحديث يتضمن إظهار الفيديوهات بشكل رأسى بنسبة 2:3 بدلا من 1: 1 دون أن يضطر المستخدم إلى زيادة حجم الفيديو على الشاشة.

لتحميل من هنـــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *