الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم السبت 12/11/2016 : مستجدات المعسكر المغلق للفريق والنادي يعين جهاز طبي جديد
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم السبت 12/11/2016 : مستجدات المعسكر المغلق للفريق والنادي يعين جهاز طبي جديد

نقدم لكم في ملخصنا الإخباري عن فريق الزمالك ، آخر ما تم خلال المعسكر المغلق للفريق بأحد فنادق منطقة 6 أكتوب ، والذي سيختتم غداً الأحد . كما سنستعرض معكم آخر أخبار اللاعب مصطفى فتحي ، وما تم بشأن الجهاز الطبي للفريق .

الأبيض يواصل تدريباته بعودة مايوكا ومعروف

يواصل الزمالك اليوم خوض التدريبات على فترتين صباحية ومسائية ، في معسكره المغلق المنطلق من يوم الخميس الماضي . ويشهد المعسكر اليوم تواجد اللاعب الزمامبي إيمانويل مايوكا والذي عاد بالأمس للقاهرة ، بعد انتهاء إجازته التي قضاها في بلاده ، ونفس الشئ ينطبق على النيجيري معروف يوسف ، والذي سينضم اليوم للمران ، بعد مايوكا والذي بدأ تدريباته من الأمس .

وبالنسبة للاعب علي فتحي ، والذي استبعد بالأمس من المعسكر ، سيواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة الالتهاب في الوتر الردفي . وسيحتاج لمدة إسبوع كامل حتى يتمكن من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية ، عقب الانتهاء من الجلسات العلاجية ، وفقاً لما أكده طبيب الفريق .

وكان مران الزمالك المسائي بالأمس قد شهد حضور الأسطورة الغانية كريم عبد الرازق ، والذي يتواجد بمصر حالياً لمشاركته في تحليل مباراة مصر وغانا ، المقرر إقامتها غداً الأحد ، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 . وقد استقبل عبد الرازق كلا من إسماعيل يوسف مدير الكرة ، وحمادة أنور المدير الإداري للفريق .

يذكر أن الزمالك سيتعد حالياً خلال فترة توقف الدوري ، لمباراته المقبلة بالجولة التاسعة من مسابقة الددوري المصري الممتاز أمام فريق طنطا المقررة يوم 18 نوفمبر الجاري . وسيليها بأربعة أيام مواجهة القمة مع فريق الإسماعيلي ، والتي ستقام يوم 22 من الشهر ذاته .

الكشف عن مدة غياب مصطفى فتحي 

بعدما تم تشخيص إصابة مصطفى فتحي لاعب الزمالك أنها كدمة فقط بالركبة ، وليس قطعاً في الغضروف ، كشف مصدر بالنادي عن مدة غياب اللاعب عن الفريق . فوفقاً للتشخيص الجديد للاعب ، فسيتمر غيابه عن الأبيض لمدة إسبوعين فقط ، وحال تمكنه من القيام ببرنامج التعافي في موعده .

وكان النادي قد قرر سفر اللاعب إلى ألمانيا ، لخضوعه لفحص آخر دقيق يوضح حاجة اللاعب لجراحة الركبة من عدمها ، بعد أزمة طبيب الفريق المقال أيمن زين والتشخيص الخطأ لحالة فتحي . وبهذه المدة سيغيب الاعب عن مواجهتي طنطا والإسماعيلي في الدوري المقبلتين ، ولن تكلفه الإصابة الغياب لوقت أطول مثلما تم التصريح به في وقت سابق .

الزمالك يعين جهاز طبي جديد للفريق

على خلفية ما حدث للاعب مصطفى فتحي ، والتشخيص الغير دقيق لحالته  والذي أوضحته الأشعة التي خضع لها اللاعب لمرتين ، قرر رئيس النادي مرتضى منصور تعيين جهاز طبي جديد للفريق ، بعدما أقال دكتور أيمن زين طبيب الفريق السابق . وعين مرتضى  د/ وليد عبد الرحمن طبيباً للفريق ، فيما جعل د/ مصطفى المنيري رئيساً للجهاز الطبي ، كونه صاحب خبرات واسعة ولدى مجلس إدارة النادي ثقة كاملة فيه .

وكان د/ أيمن زين هو من تسبب في دخول اللاعب لغرفة العمليات ، للقيام بجراحة غضروف الركبة ، لتشخيصه أن مصطفى فتحي لديه قطع ، ليفاجأ النادي بطبيب العملية يخبرهم أنها كدمة قوية فقط في الركبة . ثم خضع اللاعب للمزيد من الفحوصات وتبين صحة التشخيص الأخير ، لينقذ المجلس الموقف ويقيل زين ، متفادياً إصابة اللاعب لمدة 3 أشهر وفقاً لتصريحات صحفية لمرتضى منصور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *