الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 12/11/2016 : راموس يقترب من العودة للفريق وهدف جديد للنادي وحديث الدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 12/11/2016 : راموس يقترب من العودة للفريق وهدف جديد للنادي وحديث الدون

نستهل أخبار فريق ريال مدريد اليوم ، بمواصلة نجومه التدريبات ، بما فيهم المصابين المستمرين في تدريباتهم التأهيلية للتعافي من الإصابة قبيل لقاء الدربي أمام أتلتيكو . فيما يواص اليوم المدريديستا الدوليون خوض مباريات منتخبات بلادهم ، في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا . والججدول التالي يوضح منافسات اليوم في التصفيات

l

راموس يقترب من العودة للملكي

يقترب مدافع الفريق سيرجيو راموس من العودة للمشاركة مع ريال مدريد ، بعد بدءه من الجمعة في محلة التعافي النهائي من الإصابة ، التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخبه الإسباني في مباراته بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، أمام منتخب ألبانيا والتي انتهت بفوز إسبانيا .

ونشر اللاعب عبر صفجته الرسمية بموقع “تويتر” صورته وكتب معها كلمة “أكثر قرباً” ، ليطمئن جماهير الملكي على اقتراب عودته وإكانية المشاركة في مباراة ديربي مدريد أمام أتليتكو والتي ستقام يوم 19 نوفمبر الجاري بملعب “فاستني كالديرون” . يذكر أن إصابة راموس كانت التواءاً في الرباط الجاني لركبته اليسرى ، ويهدف اللاعب خلال التأهيل للوصول لمرحلة شفاء تجعل الجهاز الطبي يصرح له بالمشاركة في الديربي .

 

مهاجم الشيطين الحمر على ردار الملكي

نشر الموقع الإسباني “Ok Diario” أن مهاجم نادي مانشستر يونايتد صاحب ال 19 عاماً الموهوب ماركوس راشفورد ، على ردار النادي الملكي ، ويراقبه حالياً بالرغم من العقوبة التي تمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير من عام 2018 ، والتي وقعه عليه الاتحاد الدولي لكررة القدم “الفيفا” بسبب تورط النادي في صفقات مع لاعبين قصر .

ويعد راشفورد أحد اللاعبين المميزن ، والذي استطاع لفت الأنظار إليه منذ أول ظهور له مع الشياطين الحمر في شهر فبراير الماضي . وتمكن اللاعب من تسجيل 3 أهداف خلال 8 مباريات ، هي إجمالي اللقاءات التي شارك فيها ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز . وسيقوم الملكي بمتابعة اللاعب ، بإرسال كشافيه لمتابعة اللاعب ، خلال مباراة منتخبي إنجلترا واسكتلندا ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ؟

 

%d9%83%d9%85%d9%8a

كريستيانو يتحدث عن زميله المفضل من البوندسليجا

أجرى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو حواراً مع الموقع الألماني “Freunde 11 ” ، تحدث فيه عن الدوري الإسباني “البوندسليجا” بالإضافة لتطرقه للنواحي الشخصية في حياة اللاعب . وأشار الدون في حواره أنه يفضل أن يكون زميل لاعب بروسيا دورتموند الألماني رافائيل جوريرو ، على حساب ريناتو سانشيز لاعب بايرن ميونخ .

جاء ذلك خلال سؤال كريستيانو عن اللاعب الذي يفضل اللعب بجولره من البوندسليجا ، واختياره لجوريرو صاحب ال 22 عاماً جاء تفضيلاً عن سانشيز صاحب ال 19 عاماً . وأضاف كريستيانو أن كلا الناديين بروسيا والبايرن يمتلكان نجوم مميزة على مستوى العالم .

ورغم حصول سانشيز على لقب اللاعب الشاب الأفضل في أوروبا ، لكن الدون لم يختاره . أما جوريرو فقد انضم للفريق الأصفر قادماً من النادي الفرنسي لوريان ، في مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني . وحتى الآن شارك في 15 مباراة ، سجل فيها 3 أهداف ، وتمكن من صناعة 5 آخرين .
deer

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *