الرئيسية / اخبار التعليم / الان استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016
وزارة التربية و التعليم

الان استعلم عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاسكندرية برقم الجلوس

بعد ليالي من الترقب و القلق لدى أبنائنا الطلاب طلاب الشهادة الابتدائية لمعرفة نتيجة مجهوداتهم طوال عام دراسي، و بعد أن قاموا بتأدية الامتحانات منذ بدايات الشهر الجاري حتى انتهوا منها منذ فترة وجيزة ، الكل في انتظار النتائج ، و لقد أعلنت مديرية التعليم بمحافظة الإسكندرية اعتماد  نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الاسكندرية .

حيث وقع السيد محافظ الإسكندرية اليوم علي هذه النتيجة المنتظرة و تم وضعها على موقع الوزارة التعليمية لتكون هذه المحافظة و نقصد بالطبع محافظة الاسكندرية بذلك هي أولى المحافظات التي قامت باعتماد نتيجتها للشهادة الابتدائية و إعلانها دون باقي المحافظات و التى ستعلنها تباعاً  .

و النتيجة كغيرها من النتائج استغرقت وقت حتى يتم ظهورها و اعتمادها من حيث عمليات التصحيح فى الكنترول في المحافظة ثم عمليات تجميع الدرجات ، ثم الرصد لها و وصولاً لمرحلة المراجعة ، ليتم إعلان اعتماد النتيجة أخيراً و التى أيضاً قد رفعت على موقع المديرية التعليمية الخاصة بمحافظة الإسكندرية الرسمي .

و النتيجة المعلنة في الموقع و التي تم اعتمادها من قبل السيد المحافظ مبشرة للغاية حيث نجدها مرتفعة نسبياً عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العام الماضي لنفس المحافظة على مستوى جميع قطاعاتها ، فنجدها تصل إلى 87.1 بالمائة و هي نسبة نجاح مرتفعة نبشر بها كل طلاب المرحلة الابتدائية .

و يمكن لكل شخص يريد معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية أن يزور موقع التربية و التعليم لمحافظة الإسكندرية الرسمي و بمنتهى اليسر يدخل رقم الجلوس في الخانة المطلوبة فيتعرف على النتيجة .

و يمكننا مساعدتكم في الوصول إلى النتيجة المرجوه بالنسبة لمحافظة الإسكندرية للصف السادس الابتدائي ، و تتبعها من خلال الرابط الذي نقدمه من    هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *