الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم السبت 12/11/2016 : الكشف عن مدة غياب ديبالا والنادي في صراع على الصفقات
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم السبت 12/11/2016 : الكشف عن مدة غياب ديبالا والنادي في صراع على الصفقات

نستهل أخبار يوفنتوس الإيطالي ، بمواصلة لاعبي الفريق الدوليين في خوض مباريات منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 . والصورة القادمة توضح آخر نتائج المنافسات ، التي خاضها اللاعبون في التصفيات بالإضافة لمباريات اليوم ، وفقاً لما يعلنه النادي رسمياً .

%d9%85%d9%85

أما الآن فنستعرض معكم الملخص الإخباري عن يوفنتوس

الكشف عن مدة غياب ديبالا

نشر نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي بياناً ، يوضح فيه الحالة الصحية لمهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف الفريق ، بعد خضوعه للفحوصات الطبية ، إثر تعرصه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام أيه سي ميلان يوم 22 أكتوبر الماضي . حيث أشار البيان لوجود تطور في حالة اللاعب ، لكن شفاءه لم يكتمل بعد في صدمة كبرى لجماهير اليوفي .

البيان لم يوضح مدة الغياب بشكل تام ، لكن موقع “فوتبول إيطاليا” أشار أنها ستكون 3 أسابيع ، ليغيب عن مواجهتي بيكسارا وجنوي ، في منافسات الجولتين 13 و 14 من بطولة الدوري الإيطالي ، كذلك سيغيب عن المشاركة في الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ، والتي سيخوض فيها يوفنتوس لقاءه أمام فريق إشبيلية الإسباني .

الصراع مستمر بين اليوفي والإنتر على مهاجم ساسولو

يدخل نادي يوفنتوس في صراع حاد مع نادي إنتر ميلان الإيطالي ، للحصول على خدمات مهاجم ساسولو دومينيكو بيراردي ، خلال موسم الانتقالت الشتوية المقبل ، بعد فشلهما في ضمهخلال موسم انتقالات الصيف الماضي . وأكد هذه الأنباء وكيل اللاعب ، خلال تصريحاته  لموقع “FcInterNews” ، مشيراً لصعوبة التكهن بمصير الاعب في الفترة المقبلة نظراً لأن الشهر الجاري هو نوفمبر ، مفضلاً التأكيد على ورود كل الاحتمالات للاعب صاحب ال 21 عاماً .

وأضاف وكيل بيراردي :

الكثير من الأحداث، تم إفتعالها إعلاميًا من أجل زيادة سخونة الصراع بين الناديين، لضم بيراردي الصيف الماضي، لكنهما إلى الآن مهتمان للغاية بضمه، ويحاولان بكل القوة الضغط لحسم الأمور في المستقبل .

وكان مسئولي نادي ساسولو قد صرحوا في وقت سابق ، أن اللاعب حال رحيله عن الفريق ، ستكون وجهته القادمة هي يوفنتوس وليس الإنتر .

dew

بيانيش يوضح دوره في الفريق بخصوص الركلات الحرة

أكد لاعب وسط يوفنتوس ميراليم بيانيتش أن دوره مع الفريق ، ليس فقط تسديد الركلات الحرة ، وإنما تواجده يعني اللعب بشكل متحرك أقل بالكرة . وعن تكيفه مع طريقه لعب اليوفي ، أشار صاحب ال 26 عاماً أنه تمكن من معرفة زملائه في الملعب بشكل أفضل ، مضيفاً أن طريقة اللعب بشكل عام تحسنت . يذكر أن البولندي سيواجه مع منتخب بلاده المنتخب اليوناني غداً الأحد ، خلال منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

فيتسل لا يتعجل الانضمام للسيدة العجوز

أكد اللاعب البلجيكي أكسيل فيتسل أنه لا يتعجل الانضمام إلى يوفنتوس ، بعد فشل إتمام صفقة انتقاله إليه من ناديه زينيت بطرسبرج الروسي خلال موسم انتقالات الصيف الماضي . وكانت السيجة العجوز رغم ما حدث ، لكنها تمسكت بالحصول على خدمات اللاعب ، وتسعى لضمه في الفترة المقبلة .

من جانبه أوضح فينسل أن الأمر لن يختلف بالانضمام لليوفي سواء في يناير (موسم الانتقالات الشتوية) أو في يونيو ( موسم الانتقالات الصيفية) ، مشيراً أنه سينتظر ما سيقوم يوفنتوس بفعله في الفترة المقبلة . يذكر أن النادي الروسي هو من عطل إتمام صفقة البلجيكي ليوفنتوس في اللحظات الأخيرة ، بعدما ذهب اللاعب إلى إيطاليا وأجرى الكشف الطبي ، لكن زينيت لم يتمكن من التعاقد مع بديل له ، ولذا فلم يتم نقل اللاعب للإيطالي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *