الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم السبت 12/11/2016 : رودريجر يقرر البقاء ومحمد صلاح يواصل التفوق على الكبار
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم السبت 12/11/2016 : رودريجر يقرر البقاء ومحمد صلاح يواصل التفوق على الكبار

نستهل أخبار روما بمواصلة الفريق لتدريباته ، والتي شهدت عودة القائد فرانشيسكو توتي للتدريبات ، مع استمر غياب الخمسة لاعبين الدوليين ، والذين سيخوضون التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا مع منتخبات بلادهم . واليوم ننشر آخر أخبار الذئاب ، والتي سنتحدث فيها عن لاعبيه رودريجر ومحمد صلاح وستيفان شعرواي ، بالإضافة للحارس تشيزني .

روديجر يرد الجميل لروما

نشرت الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” أن مدافع رووما أنطونيو روديجر ، قرر البقاء في صفوف الفريق ، ورفض العرض المقدم له من نادي تشيلسي الإنجليزي للانضمام إليه خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل . وأشارت الصحيفة أن تصرف اللاعب الألماني جاء كرد للجميل لناديه ، والذي وقف بجانبه خلال فترة تعافيه من الإصابة والتي استمرت لمدة 5 أشهر ، بعدما تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة ، قبيل منافسات اليورو الماضية .

شعراوي يؤكد سوء حظ روما بغياب صلاح 

أكد لاعب وسط روما المصري الأصل ستيفان شعرواي ، أن روما سيعاني من سوء حظ ، بسبب غياب زميله بالفريق المصري محمد صلاح لمدة 45 يوماً ، بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون . لكن شعراوي أشار لقجرة الذئاب على تعويض صلاح ، باللاعبين الموجودين في الفريق .

كما أكد على قدرة روما على منافسة متصدر الكالتشيو للخمسة مواسم الماضية يوفنتوس ، بشرط أن يستمر فريقه على نفس الأداء خلال جولات الدوري الماضية ، والمحافظة على سجله خال من الهزيمة . يذكر أن روما يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة ، والفارق بينه وبين يوفنتوس المتصر 4 نقاط فقط .

صلاح يواصل التألق وسط الكبار هيجواين وسواريز

لا يزال المحترف المصري محمد صلاح ، يواصل مسيرة تألقه أوروبياً ، بعدما نشر الموقع الرسمي لناديه روما ، تواجده في المركز الثاني ، بقائمة الهدافين الذين تمكنوا من التسجيل على ملعب فريقهم في الجوريات الأوروبية الأربعة الكبرى . وحل صلاح ثانياً برصيد 7 أهداف ، بينما احتل المركز الأول أنتوني موديسيتي لاعب نادي كولن الألماني برصيد 8 أهداف . وجاء صلاح في ترتيب القائمة متفوقاً على نجوم كبار في عالم كرة القدم ، منهم مهاجم يوفنتوس هيجواين والذي سجل 6 أهداف ، كذلك نجم برشلونة لويس سواريز والذي أحرز 4 أهداف .

%d8%b3%d9%8a%d9%824

صلاح أكثر لاعب وسط تسجيلاً للأهداف

في قائمة نشرها موقع ” Squawka Football” الإنجليزي ، رصدت أكثر لاعبي خط الوسط تسجيلاً للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الأقوى ، وتمكن محمد صلاح من احتلا المركز الأول في القائمة برصيد 22 هدفاً . وتفوق الفرعون المصري على لاعبين كبار احتلوا المراكز المتتالية ، منهم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي اللإإنحليزي والذي سجل 18 هدفاً ، وجاء ثالثاً السنغالي ساديو ماني برصيد 12 هدفاً ، والثلاثة جميعهم من قارة إفريقيا ، وكانوا الأكثر تسجيلاً في دوريات أوروبية .

تشيزني يقترب من العودة لأرسنال بنهاية الموسم

كشفت بعض التقارير الصحفية الإيطالية ، عن اقتراب حارس روما فويتشيك تشيزني ، والمعار إليه من نادي أرسنال الإنجليزي ، من العودة لفريقه بنهاية الموسم الجاري . وأشارت الصحف أن الحارس البولندي سيعود لأرسنال بعد انتهاء مدة الإعارة لروما ، خاصة وأن مبلغ التعاقد يعد كبيراً على الذئاب والمقدر بحوالي 16 مليون يورو ، وهو ما سيدفع إدارة النادي للبحث عن حارس آخر .

وكان تشيزني قد تحدث في وقت سابق عن رغبته في التواجد مع الجانرز ، خاصة مع تقدم سن حارسه بيتر تشيك . أيضاً أشار لوجود بديل له في روما حال الرحيل ، وهو الحارس لوكاس سكوروبسكي ، والذي أعاره الذئاب لإمبولي وتألق معهم بشكل لافت ، وكان مساهماً رئيسياً في تعادل الفريقين في منافسات الكالتشيو لهذا الموسم .

لكن ليس أرسنال وحده ستكون عينه على عودة الهولندي ، بل إن نادي نابولي يبحث عن حارس جديد للفريق ، ويدخل تشيزني ضمن اهتماماته في الوقت الحالي ، خاصة مع تمكنه من تقديم مستوى جيد مع روما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *