الرئيسية / اخبار التقنية / تداول شائعات عن انسحاب شركة L G من السوق المصرية و الشركة تنفي و تؤكد استمرار أعمالها في مصر

تداول شائعات عن انسحاب شركة L G من السوق المصرية و الشركة تنفي و تؤكد استمرار أعمالها في مصر

أصبحت التكنولوجيا متنوعة و متعددة و منذ أن اصبح العالم قرية صغيرة و التطورات في مجال التكنولوجيا لا تنتهي حيث تظهر العديد و الكثير من وسائل الاتصالات الحديثة و كذلك البرامج المشغلة لها و التي يستعملها جميع الناس علي مستوي العالم الذي أصبح قرية صغيرة بعغد ظهور مصطلح العولمة و التي حول العالم لقرية صغيرة سهلة التواصل .

تأثير الهزات الاقتصادية علي المجال التقني 

و رغم تعرض العالم الي العديد من الهزات الاقتصادية العنيفة و التي أثرت علي جميع المجالات الاقتصادية الا أن المجال التقني ظل متماسكًا الي حد كبير و ذلك لتلبية حاجة السوق المتزايدة و الدائمة للتكنولوجيا الحديثة في كافة مجالات استخدامها .

و ترتبط السوق التقنية في كافة انحاء العالم بالمجال الاقتصادي الذي يعتمد عليها هو الاخر في الجانب الخاص بالاتصالات و الصناعات التكنولوجية و لان التبادل بين الجانبين واضح فلقد ظهر هذا التأثير في مصر بشدة في الاونة الاخيرة و الذي تمثل في إنسحاب عدد من الشركات العالمية العاملة في مجال التكنولوجيا و أحدي أهم تلك الشركات شركة L G و هي الشركة العاملة في مجال التكنولوجيا و التي ظهرت العديد من الشائعات التي تتحدث عن أنها سوف تتحرك من مصر و تنهي اعمالها فيها .

شائعة انسحاب شركة L G من مصر 

تعرضت مصر لعدد من الهزات الاقتصادية علي كافة المستويات و ذلك في أعقاب فترة القلاقل السياسية و التي ظهرت في أعقاب ثورة الخامس و العشرين من يناير حيث مرت مصر بعدد من الأزمات الاقتصادية و لقد استمر هذا الوضع حتي الان رغم قيام ثورة الثلاثين من يونيو و التي حاولت اخراج مصر من النفق المظلم الاقتصادي خاصة التي دخلت فيه .

في اعقاب تعرض مصر لعدد من الازمات الاقتصادية أدي ذلك الي انخفاض الاحتياطي النقدي و الذي كان قد وصل الي نحو الـ 35 مليار دولار الا أنه بعد الازمات الاقتصادية التي تعرضت لها مصر انخفض الي نحو الـ 16 مليار دولار و هو ما أدي ظهور الصعوبات التي أصبحت تواجه الشركات في سبيل تأمين العملة الصعبة التي تستخدمها لاستيراد المواد الخام من الخارج .

في ذات الاطار ظهرت العديد من الشائعات حول انسحاب شركة L G من السوق المصرية و ذلك لعدم قدرتها علي تأمين العملة الصعبة الي تحتاجها و تتردد أيضًا شائعة أن الشركة تنتوي تخفيض خطوط انتاجها و عملياتها في مصر حيث أنها تحتاج شهريًا الي نحو 28 مليون دولار لتشغيلها  .

شركة L G تنفي انسحابها من السوق المصرية 

لقد قدمت شركة L G بيانًا هامًا أعلنت فيه انها مستمرة في السوق المصرية رغم ما تتعرض فيه من صعوبات تواجهها من وقت لأخر و انها رغم تلك الصعوبات التي تواجهها الا انها سوف تستمر بكل قوة في السوق المصرية كما هي .

و تعتبر شركة L G من كبري الشركات الرائدة في مصر مجال التكنولوجيا و لقد بدات أعمالها في مصر مع بدائة العام 1991 و أصحبت احدي كبريات الشركات العاملة بمجال التكنولوجيا في مصر خاصة في صناعة الشاشات و الغسالات و التي أصبحت تصدر للخارج و ذلك بعد تصنيعها في المصانع المملةكة للشركة في مدينة العاشر من رمضان و التي تضم عدد كبير من العمالة المصرية .

بيان شركة L G ينفي انسحابها من مصر 

في ذات الاطار أصدرت الشركة بيانًا هامًا أعلنت فيه نفي الشائعة الخاصة بانسحابها من سوق العمل المصري و ذكرت في البيان أن رغم الصعوبات التي تواجهها الا انها قررت الاستمرار و راهنت علي خبرتها في السوق المصرية و أنها شركة ذات باع كبير في التعامل مع الأزمات الاقتصادية العديدة التي يتعرض لها السوق المصري من وقت لاخر بالاضافة الي علاقتها الطويلة مع البنوك المصرية و التعامل بينها و بين البنوك في مجال توفير الدولار العملة الصعبة في مصر .

تأتي تلك الشائعات علي خلفية انسحاب عدد من الشركات العاملة في مصر و علي رأسها شركة جنروال موتورز و التي أعلنت تصفية أعمالها في مصر بسبب ما يشهده السوق المصري من ازمة خاصة أزمة الدولار الأخيرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *