الرئيسية / اخبار الرياضة / الجبلاية تنفي وصول شكوى غانا ضد مصر وتؤكد أنها حرب نفسية
اتحاد الكرة يعين عامر حسين رئيساً للجنة مسابقة كأس مصر
مقر اتحاد الكرة

الجبلاية تنفي وصول شكوى غانا ضد مصر وتؤكد أنها حرب نفسية

ترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية ، عن تقدم الاتحاد الغاني لكرة القدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي “الكاف” ، ضد اتحاد الكرة المصري “الجبلاية” ، قبيل مواجهة منتخبي مصر وغانا غداً باستاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية ، ضمن ثاني جولات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

حيث ذكرت بعض المواقع أن غانا تشكو الكاف ، من وجود مخاوف أمنية لبعثتها على استقبال المدير الفني للمنتخب الغاني فرام جرانت الإسرائيلي الجنسية مطالبين الكاف ، باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية جرانت ، خشية تعرض سلامته للخطر خلال وصوله إلى القاهرة .

وكان الجبلاية قد أكدت في بيان لها ، عدم وصولها أي شكوى رسمية من قبل الكاف بخصوص هذا الشأن ، مشيرة إلى عدم منطقية التقدم بشكوى ، كون البعثة الغانية لم تصل من الأساس إلى مصر . وأوضحت أن مصر هي بلد الأمن والأمان ، ولا يمكن أن يحدث أي ضرر للمنتخب الغاني ومدربه .

وأكد عضو اتحاد الكرة خالد لطيف أن أنباء الشكوى من الخوف على أم فرام جرانت ، ما هي إلا حرب نفسية يشنها مسئولي المنتخب الغاني على مصر ، نظراً لكبر حجم وأهمية مباراتهما غداً في التصفيات . وأضاف لطيف أن الشكوى هي محاولة لإخراج الجهاز الفني للمنتخب الوطني ، عن تركيزه للقاء مشدداً على أن مثل هذه المحاولات هي معتادة في مثل تلك الأجواء ، لكن خبرات لاعبي الفراعنة ستتجاوزها .

وعن إجراءات الأجهزة الأمنية لتأمين استاد برج العرب غداً ، أوضح لطيف أن وزراة الداخلية ، اتخذت كافة التدابير الأمنية اللازمة للمباراة ، مثلما هو متبع في كافة اللقاءات ، والتي يحتمل فيها تحريك بعثة المنتخب المنافس لأي شكوى ضد البلد المستضيف للقاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *