الرئيسية / اخبار الرياضة / ودية الأهلي غداً أمام فريق سكر الحوامدية بعد اعتذار كيلوباترا
ودية الأهلي غداً أمام فريق سكر الحوامدية بعد اعتذار كيلوباترا
مران فريق الأهلي

ودية الأهلي غداً أمام فريق سكر الحوامدية بعد اعتذار كيلوباترا

بعدما كان من المقرر أن تكون ودية الأهلي غداً الأحد أمام فريق سيراميكا كليوباترا ، ضمن استعدادات الفريق خلال فترة التوقف الدولي ، لمباراته المقبلة بمنافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام الإنتاج الحربي يوم 19 نوفمبر الجاري ، اعتذر نادي كيلوباترا عن اللقاء .

المباراة والتي من المفترض أن خصصها المدير الفني للفريق حسام البدري ، ضمن سلسلة اللقاءات الودية التجهيزية لفريقه ، اعتذر عنها الخصم بسبب ارتباطه لأحد مباريات منافسات الدوري المصري الممتاز ب “دوري الدرجة الثانية” ، ويأتي هذا الاعتذار قبيل موعد الودية بساعات ، ليقرر الأهلي عقد ودية الغد أمام فريق سكر الحوامدية بدلاً من كليوباترا في الثانية ظهراً .

وشهد الأحمر اتفاقاً سابقاً مع الحوامدية على خوض ودية معه ، لكن وقتها اتعذر الفريق ، ليلعب الفريق مباراته أمام الشرقية للدخان ، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة . وستكون مباراة الغد ليست الودية الأولى للفريق خلال فترة التوقف ، بل تعد الثانية بعد مباراة الأمس أما فريق جينيس “نادي بدوري الدرجة الثالثة” ، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف وحيد سجله أحمد حمدي في الدقيقة 20 من الشوط الثاني ، وأقيمت بملعب مختار التتش بالجزيرة .

ويقوم البدري خلال اللقاءات الودية بعملية تدوير للاعبي الفريق ، والتعرف على جاهزية ومستوى اللاعبين سواء الأساسيين أو البدلاء ، من أجل إعدادهم بشكل جيد عند استئناف مسابقة الدوري . فقد شهدت مباراة الأمس أمام جينيس مشاركة الحارس محمد الشناوي في شوط اللقاء الأول ، ثم تم الدفع بالحارس مسعد عوض في الشوط الثاني . أما في ودية الأهلي غداً أمام سكر الحوامدية ، فقد استقر الجهاز الفني على الدفع فيها بالحارس أحمد عادل عبد المنعم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *