الرئيسية / اخبار الرياضة / وكيل رمضان صبحي وزيزو ينفيان وجود عرض للاعب من ستوك سيتي
كوبر يوضح سبب عدم إشرك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
اللاعب رمضان صبحي

وكيل رمضان صبحي وزيزو ينفيان وجود عرض للاعب من ستوك سيتي

كانت منذ ساعات قليلة انتشرت أنباء تفيد بوجود عرض من النادى الإنجليزي ستوك سيتي لضم لاعب الأهلي الموهوب رمضان صبحي لصفوف الفريق وذلك فى مقابل مبلغ وقدره 5 مليون جنيه استرليني ، والخبر نشرته الجريدة البريطانية تدعى بليتشر ريبورت ذاكرة اهتمام ستوك باللاعب صغير السن صاحب المستوى المميز ، مستعرضة مشواره مع ناديه الأهلي والذى خلال 23 مباراة تمكن من إحراز حوالى 4 أهداف واستطاع صناعة 9 أخرى . لكن خرج من يصرح بعدم صحة ما نشرته الصحيفة ، وهو وكيل اللاعب نادر شوقى وأيضا الكابتن عبد العزيز عبد الشافى زيزو المسئول عن قطاع الكرة بالأهلي .

فقد أكد نادر شوقى أنه لا صحة لوجود عرض لرمضان من ستوك سيتي وهذا الكلام عار تماما من الصحة ، مؤكدا أن وفقا لقوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم فإن اللاعب لا يمكنه الاحتراف فى البريمرليج وذلك بسبب عدم تجاوزه لعدد المشاركات المطلوبة منه مع منتخب وطنه مما يجعل من المستحيل إصدار تصريح له بالعمل فى إنجلترا والاحتراف هناك .

كذلك أكد على نفس كلام نادر شوقى مجير الكرة زيزو والذى صرح بأنه فى حال وصول عرض رسمى لمسئولى النادى الأهلي فلن يترددوا فى إعلانه بشكل واضح ، مشيرا إلى أن النادى لا توجد لديه بشكل عام أية عروض من أندية خارجية لاحتراف رمضان صبحى . وأكد أن تعامل النادى مع مثل هذه العروض بشكل عام واحد لكل اللاعبين ، وهو ما حدث كما فى صفقة تريزيجيه للنادى البلجيكي اندرلخت حينما أعلن النادى عن كافة تفاصيل عرض النادى للاعب .

يذكر أن اللاعب رمضان صبحي موجود الآن فى معسكر منتخب الشباب 97 والذى سافر إلى دولة رواندا ويقوده فنيا معتمد جمال ، حيث يستعد مع زملائه للمباراة المرتقبة أمام منتخب رواندا يوم 21 مايو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *