الرئيسية / اخبار الرياضة / الزمالك يغري ستانلي مالياً من أجل شراءه بشكل نهائي
الزمالك يسعى لشراء ستانلي نهائياً بعد التألق أمام الوداد
ستانلي لاعب الزمالك

الزمالك يغري ستانلي مالياً من أجل شراءه بشكل نهائي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية برئاسة مرتضى منصور ، للحفاظ على لاعبه النيجري ستانلي ، المعار من نادي وادي دجلة لمدة موسم واحد ، وذلك من خلال الدخول في مفاوضات معه من أجل شراءه بشكل نهائي من ناديه . ويحاول الأبيض استغلال فترة توقف منافسات الدوري المصري الممتاز ، بالسعي لإغراء اللاعب مالياً حتى يظل مع الفريق .

ستانلي يعد أحد العناصر الهامة في فريق الزمالك ، وتمكن خلال الفترة الماضية من إثبات نفسه كقوة هجومية داعمة للفريق ، ومؤثرة في صفوفه ، لذا يريد الأبيض الإبقاء عليه ، وحمايته من العروض والإغراءات المقدمة له من قبل بعض الأندية ، نظراً لكون معار فقط للزمالك .

وسوف يغري النادي النيجيري مالياً للموافقة على التوقيع نهائياً له ، من خلال زيادة راتبه السنوي ، والذي تبلغ قيمته حالياً 400 ألف دولار ، ويرغب الأبيض في زيادتها بمائة ألف دولار أخرى لتصبح 500 ألف دولار . وقد كلفت إدارة النادي إسماعيل يوسف بمهمة التفاوص مع اللاعب ، مستغلاً بند إعادة الشراء فق تعاقد اللنادي مع وادي دجلة ، وخلال تواجد ستانلي بمعسكر الزمالك المغلق ، والذي انطلق أول أمس الخميس بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر استعداداً لمواجهته المقبلة بالدوري ، أمام فريق طنطا ضمن مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري .

القلعة البيضاء لن ترفع فقط قيمة أجر اللاعب ، بل أيضاً ستسعى لتسويقه للحصول على أكبر عائد مادي من الصفقة . كذلك ستغريه ببعض المكافآت الخاصة ، على أن يتم ربطها بنسب مشاركة اللاعب في لقاءات الفريق ، بالإضافة لقدرته على تسجيل وصناعة الأهداف ، كذلك ربطها بحصد البطولات ، من أجل الوصول لصيغة احترافية في تعاقده مع اللاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *