الرئيسية / اخبار الرياضة / مصطفى فتحي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد التشخيص الجديد للإصابة
مصطفى فتحي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد التشخيص الجديد للإصابة
مصطفى فتحي لاعب الزمالك

مصطفى فتحي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد التشخيص الجديد للإصابة

بعد العديد من الأزمات بسبب التشخيص المختلف لإصابة لاعب الزمالك مصطفى فتحي ، تقرر خضوع اللاعب لبرنامج تأهيلي سيتمر لمدة إسبوعين فقط للتعافي من إصابته ، بعدما تم تشخيصها من جديد ، ليتم إثبات أن لديه فقط كدمة قوية في الركبة ، لا تحتاح إلى عملية جراحية مثلما قال طبيب الفريق المقال أيمن زين ، والذي حددها بقطع في غضروف الركبة .

وتسببت أزمة إصابة فتحي بإقالة مرتضى منصور رئيس النادي لزين ، كونه شخص بشكل خاطئ الإصابة ، وقوله أن اللاعب يحتاج فترة من شهر ونصف إلى شهرين للتعافي من الإصابة بعد الجراحة . لكن فتحي خضع لبعض الفحوصات والأشعة والتي أثبتت عكس ذلك ، ليبدأ اللاعب برنامجاً تأهيلياً في الصالة الرياضية الخاص بالدكتور حسام الإبراشي طبيب التأهيل الأسبق في الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني ، بالتنسيق مع الجهاز الفني للزمالك بقيادة مؤمن سليمان والجهاز الطبي أيضاً .

وتم تكليف د/ مصطفى المنيري برئاسة الجهاز الطبي للأبيض ، خلفاً للمقال أيمن زين ، بعدما ثبت خطأه الطبي في تشخيص اللاعب ، وتسببه في حالة صدمة داخل القلعة البيضاء ، بعد إعلانه فقدان جهود اللاعب حتى العام القادم بسبب إصابته بقطع غضروف الركبة ، بل ودخول فتحي لغرفة العمليات ، والتي قرر فيها الطبيب عدم إجراء الجراحة للاعب لعدم تطلبه لذلك .

وقد تأكد الزمالك من خطأ زين التشخيصي بعد قيامه بعمل أشعة لمرتين للاعب ، لتبيان حاجته من جراحة من عدمها . يذكر أن د/ زين حتى الآن يرى خطورة في معالجة اللاعب بالطريقة التي سيتبعها الزمالك ، مشيراً أن مصطفى فتحي تستلزمه جراحة في الركبة خشية عدم التعرض لمضاعفات في المستقبل ، أو تكرار الإصابة في وقت لاحق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *