الرئيسية / اخبار الرياضة / باسم مرسي ينفي رحيله عن الزمالك ومفاوضات التجديد معه مستمرة
إصابة باسم مرسي لا تحتاج للتدخل الجراحي
باسم مرسي لاعب الزمالك

باسم مرسي ينفي رحيله عن الزمالك ومفاوضات التجديد معه مستمرة

تواترت أنباء مؤخراً عن وجود اتفاق بين مهاجم الزمالك باسم مرسي ، ونادي السيلية القطري على الانتقال إليه خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل . ليخرج اللاعب في تصريحات صحفية وينفى كل هذه الأنباء ، مؤكداً بقاءه في صفوف القلعة البيضاء ، وأن كل ما قيل هو محض كذب ولا أساس له من الصحة .

وانتشرت الفترة الأخيرة شائعات مفاوضة العديد من الأندية لباسم ، للرحيل عن صفوف الزمالك ، وذلك بسبب عدم تجديده حتى الآن للفريق ، خاصة وأن عقده مع الأبيض سينتهي بنهاية الموسم الحالي . ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، لتجديد التعاقد مع اللاعب ، عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الوطني ، والذي يعسكر حالياَ في برج العرب بالإسكندرية ، استعداداً لمباراته الهامة أمام منتخب غانا ، في ثاني جولات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والتي ستقام بعد غد الأحد .

وكان باسم مرسي قد أشار في تصريحات سابقة لموقع الزمالك ، عن عدم ممانعته من التمديد للفريق ، بل والتوقيع على بياض ، لكنه يحلم بالاحتراف في أوروبا . وسيسارع الأبيض في مفاوضاته مع باسم ، كون أي ناد يحق له التفاوض مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ، ودون الرجوع للنادي . لكن اللاعب حالياً يصب تركيزه مع الفراعنة ، في مواجهتهم المصيرة المرتقبة مع غانا ، ليؤجل الحديث عن التجديد بعد المباراة .

يذكر أن باسم المتواجد حالياً مع المنتخب ، يشكل حالة من الخلاف داخل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر . حيث يأتي الخلاف في مسألة الدفع بمهاجم الأبيض في مباراة غانا ، من البداية أو نزوله بديلاً في شوطها الثاني . فكوبر يرى الدفع في التشكيل الأساسي بالثلاثي المحترف محمد صلاح ورمضان صبحي وتريزيجه ، أما الجهاز المعاون له فيرى أن البدء بباسم مرسي سيكون أفضل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *