الرئيسية / منوعات / هجوم مكثف على الاعلامى باسم يوسف بسبب دعمة لكلينتون
باسم يوسف
دعم باسم يوسف لهلارى كلينتون

هجوم مكثف على الاعلامى باسم يوسف بسبب دعمة لكلينتون

انهالت التعليقات الساخرة على النجم الاعلامى الساخر باسم يوسف بعد ان ابدى اعتراضاً بطريقة بذيئة على تقرير صحفى كان قد نشر فى جريدة اليوم السابع الاخبارية و قد حمل اسم ارامل هيلارى كلينتون و اكد الاعلامى باسم يوسف انه ليس له اى صلة بالمرشحة الديموقراطية هيلارى كلينتون و التى خسرت فى الانتخابات الامريكية امام المرشح الجمهورى دونالد ترامب .

المغردون يسخروا من الاعلامى باسم يوسف و من الفاظة البذيئة :

و جدير بالذكر ان كافة التعليقات التى جاءت رداً على تعقيب باسم يوسف و شتائمة البذيئة كانت ساخرة للغاية من موقفة خاصاً ان على موقع المقاطع المصورة اليوتيوب يوجد العديد من الفيديوهات الترويجية التى اداها باسم يوسف و من المعروف انها على صلة وثيقة بالحملة الديموقراطية .
و تباينت درجات حدة التعليقات الساخرة من الاعلامى الكوميدى باسم حيث ننجد ان حمادة الشاكر قد كتب على صفحتة الشخصية على موقع تويتر فيما معناه انه يستعجب من باسم الذى غضب من جملة ارامل هيلارى و اقترح عليه ان يتم تغير اللقب الى محاسيب و مستنفعين هيلارى كلينتون .
11
 فيما ذكر احد المدونين و يدعى النون فيما معناه ان من يتحامى بالامريكان فهو غير محمى على الاطلاق و استبقها بهاشتاج ارامل هيلارى كلينتون .
1
 بينما ذكرت مدونة اخرى و تدعى ايمان ان خسارة هيلارى كلينتون كانت بمثابة ليلة بكى فيها اتباعها و ذكرت عدة اسماء منهم تميم و باسم يوسف و ايمن نور بالاضافة الى توكل كرمان و اردفت ان عيناها تمتلئ بالدموع من فرط الضحك .
جدير بالذكر ان شعبية الاعلامى يوسف قد انخفضت بشكل بالغ بعد قيام ثورة الثلاثون من يونيو و قد اختفى اعلاميا و لم يظهر الا فى حالات الهجوم علية و الانتقادات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *