الرئيسية / اخبار مصر / درجات الحرارة اليوم الجمعة 11/11/2016 فى مصر وإنخفاض ملحوظ
الرياح
درجات الحرارة

درجات الحرارة اليوم الجمعة 11/11/2016 فى مصر وإنخفاض ملحوظ

نتابع معكم متابعينا الكرام درجات الحرارة اليوم الجمعة الموافق 11/11/2016 التى أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتهم لها حتى يتوخى المواطنيين حذرهم تجاه التغيرات الملحوظة .

وحول ما أعلن عنه الخبراء قد تمثل فى التالى :

حالة الطقس اليوم الجمعة :

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية , اليوم الجمعة , عن توقعاتهم حيال طقس اليوم , حيث أكدوا على ان طقس اليوم يشهد إنخفاضاً ملحوظاًَ فى درجات الحرارة ليسود طقس لطيف على السواحل الغربية معتدل شمالا حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى أخره.

كما يتوقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد متكاثرة على السواحل الشمالية الغربية يصاحبها سقوط أمطار خفيفة .

بالإضافة إلى ان الرؤسة تقل فى الشبورة المائية فى الساعات الأولى من صباح اليوم على شمال البلاد وصولاً إلى مصر الوسطى والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة .

و تشهد منطقة خليج السويس رياح نشطة مما يؤدى إلى إضطراب فى حركة الملاحة البحرية هناك , بينما حالة البحر المتوسط تكون معتدلة , بالإضافة إلى ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى مترين .

كما تكون حالة الرياح السطحية شمالية شرقية , بينما حالة البحرالأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية .

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحذيرها من تعرض البلاد لحالة من الطقس الغير مستقر بدءا من يوم الثلاثاء المقبل , والتى تبلغ ذروتها يومى الخميس والجمعة .

وأضافت الهيئة أنه من المتوقع أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية ليصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على معظم أنحاء البلاد حتى القاهرة .

وحول درجات الحرارة المتوقعة اليوم كما أعلنتها الهيئة فقد تمثلت فى التالى :

بيان درجات الحرارة اليوم :

%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%af%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%b1%d8%a7%d8%b1%d8%a9

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *