الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الجمعة 11/11/2016 : البوابة الوطنية للعمل تعلن عن إنتهاء نقل بيانات المستفيدين إليها
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الجمعة 11/11/2016 : البوابة الوطنية للعمل تعلن عن إنتهاء نقل بيانات المستفيدين إليها

نتابع  معكم اخر اخبار نظام حافز  السعودي اليوم  الجمعة الموافق 11/11/2016 , حيث جاءت بعدد من المستجدات الهامة التى من بينها إنتهاء البوابة الوطنية للعمل من الحصول على كافة بيانات المستفيدين داخل الموقع الرسمى لها .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

البوابة الوطنية للعمل تعلن عن إنتهاء نقل بيانات المستفيدين إليها

يعمل صندوق تنمية الموارد البشرية  الذي يطلق عليه ” هدف ” بشكل دائم من أجل تقديم كامل الحلول  للعديد من المشكلات التى تواجه رواد ورائدات الأعمال  وذلك من خلال برنامج تسعة أعشار .

حيث شهد هدف العديد من التطورات عقب إنتهاء الإعلان عن نظام تسعة  اعشار , فيعلم الجميع ان صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف “,   يعمل بشكل متواصل خلال الأعوام الماضية مع شركاء على تطوير بوابة الكترونية أكثر تكاملا .

وذلك حتى يكون الهدف الاساسى هو تقديم الحلول المناسبة لرواد ورائدات الاعمال الراغبين في بدء اعمالهم  ومشروعاتهم المتوسطة والصغيرة والاسر المنتجة .

وقد قامت البوابة الوطنية بالعمل على توفير كل تلك الأمور من خلال برنامج يطلق عليه ” برنامج تسعة اعشار” ويقوم هذا  البرنامج بالدعم الكامل للمنشأت المتوسطة والصغيرة والأسر المنتجة .

هذا بالإضافة إلى العمل على دعمه المستمر فى حل المشاكل التي تواجه تلك الفئات اثناء قيامهم بالعمل , ومحاولة تجاوزها.

كما يهدف  برنامج ” هدف” إلى تقديم مجموعة من البرامج  الألكترونية وغير الألكترونية التى تتضمن دعم المنشأت في الحصول على الموراد  البشرية التي تسهل عليهم الاجراءات الحكومية , وتوفر فرص عمل جديدة في المملكة السعودية .

وأعلن صندوق تنمية الموارد البشرية ” هدف “عن نقل كافة بيانات المستفيدين إليه , مطالبهم بضرورة العمل على تحديث بياناتهم لضمان حصولهم على المخصص المالى الذى يبلغ قيمته 2000 ريال سعودى .

وفي نفس السياق” قد دعام  المدير العام لبرنامج ” هدف،  رجال الأعمال من أجل استثمار اموالهم في  البرنامج ، ومساعدة المرأة السعودية لما لديها من امكانيات علي اظهارها وتطويرها،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *