الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 11/11/2016 : رئيس هيئة تنشيط السياحة يصل للقاهرة اليوم بعد إنهاءه حضور فعاليات بورصة لندن السياحية
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة 11/11/2016 : رئيس هيئة تنشيط السياحة يصل للقاهرة اليوم بعد إنهاءه حضور فعاليات بورصة لندن السياحية

نرصد ونتابع اخر اخبار مصر من اليوم السابع الجمعة الموافق 11/11/2016 والتى جاءت بالإعلان عن وصول رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى مطار القاهرة الدولى فى الساعات الأولى من صباح اليوم عقب إنهاءه حضور فعاليات بورصة لندن السياحية .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى التالى :

رئيس هيئة تنشيط السياحة يصل للقاهرة اليوم بعد إنهاءه حضور فعاليات بورصة لندن السياحية

شهد مطار القاهرة الدولى , فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة , وصول رئيس هيئة تنشيط السياحة ” هشام الديميرى ” قادماً من لندن على متن الخطوط المصرية .

وقد صرحت مديرة مكتب تنشيط السياحة بمطار القاهرة , نسرين عثمانلى , أن زيارة الدميري إلى لندن جاءت من أجل حضور فعاليات بورصة لندن السياحية , حيث تعد هذه الزيارة إلى الأولى له عقب توليه هذا المنصب .

الغردقة تشهد اليوم زيارة أكبر مجموعة صينية داعمة للسياحة بمصر

شهدت الفترة ما بين 1 وحتى 9 نوفمبر الجارى قيام أكبر مجموعة داعمة لمصر بزيارة الغردقة , حيث رافقها المستشار السياحى ببكين الدكتور أبو المعاطى صالح شعراوى .

وكان الدكتور شعراوى قد ألقى كلمة ترحيبية بالوفد فى الغردقة وتم تغطية الحدث عبر موقع التواصل الاجتماعى الصينى “الوى بو ووى سين” أثناء الحدث.

 وقد جاء ذلك تتويجا للعلاقات الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين والزيارات المتبادلة بين رئيسى البلدين منذ عام 2014 للرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى وحتى يناير 2016 بزيارة الرئيس الصينى شى جين بينج .

كما جاءت فى إطار الإعلان عام 2016 عام الثقافة المصرية الصينية وتتويجا لاستراتيجية وزارة السياحة وهيئة التنشيط والمكتب السياحى ببكين والخطة الترويجية الطموحة والحملة الدولية لاستهداف 180 ألف سائح عام 2016 من السوق الصينية للمقصد السياحى المصرى.

وتم توجيه الشكر لجميع الشركاء فى المهنة من القطاعين الرسمى والخاص الذين قاموا بالعمل على تدعيم المجموعة لتعظيم الفائدة من زيارة الوفد لمصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *