الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 11/11/2016 : عودة الحاوي للتدريبات في معسكر أكتوبر ووكيل إسلام جمال يكشف مصيره
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 11/11/2016 : عودة الحاوي للتدريبات في معسكر أكتوبر ووكيل إسلام جمال يكشف مصيره

يواصل اليوم فريق الزمالك ، خوض معسكره المغلق بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر ، والذي انطلق بالأمس الخميس ، بمشاركة 18 لاعباً استعداداً لمباراة طنطا يوم 18 نوفمبر الجاري ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز . برنامج المعسكر اليوم سيشمل عودة عنصر هام للفريق ،كما سيشمل وضع مؤمن سليمان المدير الفني للفريق خطته المقبلة للأبيض ، ومعالجة كافة سلبيات مباريات الدوري السابقة .

وستكون مدة المعكس إجمالاً 4 أيام منذ بدءه الخميس ، على أن يختتم يوم الأحد المقبل بمران وحيد . أما اليوم وغداً فسيتم التمرن على فترتين صباحية ومسائية . يذكر أن 8 عناصر من لاعبي الأبيض يغيبون عن المعكسر ، لانضمام بعضهم للمنتخب الأول وهم أحمد الشناوي ، علي جبر ، إبراهيم صلاح ، باسم مرسي ، أحمد دويدار وطارق حامد ، أما الثنائي أحمد توفيق والونش فمتواجدان مع الممنتخب العسكري ، فيما يواصل إيمانويل مايوكا ومعروف يوسف غيابهما ، لحين العودة من زامبيا ونيجير يا على التوالي ، لقضائهما الراحة عقب توقف الدوري .

عودة أيمن حفني لتدريبات الزمالك

سيعود اليوم صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني ، للمشاركة بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية ، ولينضم مع زملائه في معكسر أكتوبر . وتأتي عودة الحاوي بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية يومي الأربعاء والخميس ، على خلفية إصابته بشد في العضلة الخلفية ، ما تسبب في غيابه عن مباراة المصري الأخيرة ، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري يوم الجمعة الماضي ، وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف أحرزه أحمد جعفر .

ويستعد الجهاز الفني لتجهيز الحاوي ، أملاً في خوضه للقاء طنطا كونه أحد عناصر الفريق الأساسية ، بعدما تأكد د/ عمرو المطراوي الأخصائي التأهيلي للفريق ، من شفاء اللاعب تماماً ، وقدرته على الدخول في التدريبات العادية للفريق ، ومنعاً لعدوة الإصابة مرة أخرى إليه .

وكيل إسلام جمال يكشف مصيره

أشار ميدو حزين وكيل لاعب الزمالك إسلام جمال ، أن موكله لا يزال مرتبطاً بعقد مع القلعة البيضاء ، مضيفاً أن رحيله لن يأتي إلا بموافقة النادي . وخلال مداخلة هاتفية على قناة “CBC Extra” أكد ميدو أن إسلام جمال وصلته العديد من العروض ، من أندية داخل مصر وخارجها ، منها نادي المريخ السوداني ونادي الاتفاق السعودي ، لكنه رفض الكشف عن الأندية المصرية التي تغرب في ضمه .

وكانت انتشرت أنباءاً تفيد بأن النادي الأهلي هو من يرغب في التعاقد مع إسلام ، وهو ما تم نفيه من بعض مسئولي النادي ، والذين أشاروا لاحترام القلعة الحمراء للتعاقدات ، وأن ما يتم نشره عن وجوج أي تفاوض هو مجرد اجتهادات صحفية .

وكانت علاقة إسلام بالزمالك قد شهدت تدهوراً في الفترة الماضية ، وتتطور للأسوأ يوماً بعد يوم ، وآخر ما تم هو طرد رئيس النادي مرتضى منصور للاعب أول أمس من جلسته مع الجهاز الفني واللاعبين . أيضاً يغيب اللاعب عن المشاركة مع الفريق ، وهو ما يجعل اللاعب غاضباً . لكن وكيله أشار أنه تمكن من المشاركة في مران الفريق بالأمس بمعسكر 6 أكتوبر ، بعد انتهاء مشكلته مع مرتضى .

وبالنسبة لمصير اللاعب من الاستمرار في النادي أو الرحيل ، أوضح مبدو أن العروض أجل اليت فيها لحين معرفة موقف الزمالك منها سواء بالقبول أو الرفض . وأضاف أن الاعب لا يمانع رحيله عن الأبيض ، كونه لااعب محترف ، وسيوافق على أي ناد سينتقل إليه حال توافر فيه عنصر الراحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *