الرئيسية / اخبار الرياضة / تركي بن خالد يتقدم باوراق ترشحه لاتحاد الكرة السعودي
الاتحاد السعودي لكرة القدم
تركي بن خالد

تركي بن خالد يتقدم باوراق ترشحه لاتحاد الكرة السعودي

اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم السعدية ان مساء امس الخميس كان اخر يوم للتقدم باوراق الترشح في اوساط الرياضيين السعوديين لتولي منصب رئيس الاتحاد خلفا لاحمد عيد المنتهية والايته والتقدم باوراق الترشح للعضوية بالاتحاد الذي شهد احجاما من قبل الرياضيين المعروفين بالترشح .

وكان سبب احجام المترشحين هو الانتظار الاخير لقرار الجهات العليا بالمملكة العربية السعودية للنظر في امكانية ترشح الامير خالد بن ترك لارئاسة الاتحاد بعدما ابدي رغبته في تولي منصب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مما ادي الي احجام الراغبيين في التقدم لاشغال المنصب .

ومن بين المتقدمين اشغال منصب رئيس الاتحاد كلا من محمد النوصيري وعادل عزت وسلمان مالك واعلان الثلاثي انهم سيقومون بالانسحاب في حال ترشح سمو الامير تركي بن خالد الي المنصب في حين اعلنت جهات متخصصة ان تركي بن خالد سيفوز بالمنصب بالتذكية ودون اجراء انتخابات علي منصب رئيس الاتحاد في حال صدور الاوامر من الجهتات العليا .

وقالت صحف سعودية ان الانتخابات ستقتصر علي منصب نائب الرئيس والذي يحظي فيها عادل عزت بحظوظ كبيرة للفوز في حال ترشحه للمنصب هذا بالاضافه الي تقديم عدد من مشاهير الرياضة السعودية الي عضوية المجلس مساء امس الخميس .

واعلان الاتحاد انه سيتم الاعلان النهائي عن قائمة المرشحين الاثنين المقبل علي ان تلقي اللجنه الطعون من قبل المرشحين ابتداء من السابع عشر من نوفمبر ولمدة ثلاثة ايام علي ان تبدء الحملات الانتخابية من الثاممن والعشرون من الشهر الجاري وحتي الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر .

وتشهدت انتخابات اتحاد الكرة السعودي قلقا شديدا من قبل المرشحين من محاباه اللجنه لطرف علي حساب الاخر خاصة في حالىة رفض الجهات العليا لترشح سمو الامير تركي بن خالد لمنصب رئيس اتحاد الكرة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *