الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 11/11/2016 : تواصل مهامات دولي المدريديستا وهجوم على رودريجيز وكتاب الدون
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 11/11/2016 : تواصل مهامات دولي المدريديستا وهجوم على رودريجيز وكتاب الدون

نستهل أخبار ريال مدريد ، بمواصلة الفريق لتدريباته ، دون عناصره الدولية ، والتي ستشارك مع منتخبات بلادها في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا . وننشر لكم بشكل يومي ، متابعات المدريديستا في التصفيات كنتائج مواعيد مباريات ، بالإضافة لمستجدات الفريق .

والجدول القادم يوضح نتائج الأمس ومباريات اليوم

%d8%b4

الصحف الكولومبية تهاجم رودريجيز

هاجمت الصحف الكولومبية لاعب منتخب بلدها وخط وسط ريال مدريد خميس رودريجيز ، وذلك لتراجع مستواه مع المنتخب والملكي . وأكدت الصحيفة الإسبانية “سبورت” أن رودريجيز صاحب شعبية قوية في بلده كولومبيا ، لكن الآن يتعرض لهجوم عنيف ، بل وحملته مسئولية استبعاد زين الدين زيدان المدير الفني للريال له ، من المشاركة في مباريات الفريق ، كون مستواه انخفض بشكل ملحوظ . وأكدت الصحف الكولومبية أن على رودريجيز العمل على مستواه ، والعودة لما كان عليه من تألق في الماضي .

بيريز يستهدف التعاقد مع ديبالا اليوفي

أكدت الصحيفة الكاتلونية “موندو ديبورتيفو” أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ، يحاول الفترة المقبلة دعم صفوف الفريق ، للتفوق على غريمه برشلونة على المستوى الهجومي ، بعدما ايتطاع البارسا تشكيل قوة هجومية ضارية له وتمكنه من عقد صفقات بارزة خلال موسم انتقالات الصيف الماضي .

وأشارت الصحيفة أن بيريز يجد في نجم يوفنتوس صاحب ال 22 عاماً باولو ديبالا ، هو الوحيد الذي يستطيع منافسة الثلاثي الهجومي لبرشلونة MSN ميسي وسواريز ونيمار . وينتظر بيريز أن ترفع عقوبة المنع من التعاقد مع لاعبين جدد ، والتي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم ، كي يبدأ انطلاقته ويوجه ضربة كبرى لبرشلونة بهذا التعاقد . يذكر أن الصحيفة أشارت في تقريرها أن ديبالا نفسه قرر الرحيل من اليوفي بنهاية الموسم الحالي ، وكان يفضل الذهاب لبرشلونة ، لكنه علم بصعوبة المشاركة مع الفريق الكاتلوني لتواجد هذا الثلاثي المميز .

lk

إطلاق كتاب يرصد السيرة الذاتية لكريستيانو

نشر الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” جيليم بالاجي ، كتاباً له يتحدث فيه عن السيرة الذاتية لنجم الريال كريستيانو رونالدو . جيليم هو أحد الصحفيين الذين اشتهر بقربهم من البرتغالي ، وقد تم نشر الكتاب بالشراكة مع الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار “آس” . وأكد جيليم أن الكتاب يحوي العديد من الأسرار التي لا يعرفها الكثيرون عن الدون ، ونشرت “آس صورة لجيليم يحمل الكتاب بصحبة رئيس تحرير الصحيفة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *