الرئيسية / اخبار العالم / ابنة الرئيس الامريكي ايفانكا ترامب تخطف الانظار منذ اللحظة الاولي من التعريف بعائلة البيت الابيض
سيرة ذاتية
دونالد ترامب

ابنة الرئيس الامريكي ايفانكا ترامب تخطف الانظار منذ اللحظة الاولي من التعريف بعائلة البيت الابيض

منذ اللحظة الاولي من اعلان نتائج الانتخابات الامريكية مساء الثلاثاء الماضي ركزت وسائل الاعلام الامريكية علي سكان البيت الابيض الجدد دونالد ترامب وعائلته التي تعيش معه في قصرهم الاسطوري بنيو يورك وخاصة السيدات الحسنوات من زوجته وبناته .

ومن بين ابناء ترامب التي احتلت اهتمام خاص من قبل وسائل الاعلام الامريكية ابنته الكبري ايفانكا ترامب البالغه من العمر سبع وثلاثون عام وقد قامت بادرارة الحملة الانتخابية لوالدها دونالد ترامب حيث اعتبرته الصحف الامريكية ان دونالد ترامب رجل ذكي عندما اختار ايفانكا ترامب لقيادة حملته الانتخابية .

ولم تكن ابفانكا قائدة لحمله والدها الانتخابية فقط بل انها نائبة الرئيس في مجموعه ترامب الاقتصادية ومتخصصة في ادارة الفنادق والعقارات التي يمتلكها والدها المليارير الامريكي دونالد ترامب الذي اصبح الرئيس الخامس والاربعون للولايات المتحده الامريكية خلفا لاوباما .

عملت ايفانكا ترامب في السابق عارضة ازياء كما انها فازت بملكة جمال المراهقين عندما كانت في السابعه عشر من عمرها وهي المسابقه التي شارك فيها والدها دونالد ترامب بشكل جزئي وتطورت ايفانكا حتي استطاعت ان تقوم بتاسيس شركة خاصة بها للملابس الراقية والاكسسوارات .

كما انها عملت لفترة طويلة لشركة الماس تجارية وذلك قبل انضمامها الي منظومة العمل في مجموعه شركات والدها دونالد ترامب والتي استطاعت اثبات جدارتها بالعملل معه حتي توالت منصب نائب مدير موسست ترامب للعقارات والفنادق منذ عام 2007 .

كما اشارت وسائل الاعلام الامريكية ان ايفانكا متزوجه ولها ثلاثة ابناء وهي علي علاقه  برجل الاعمال الامريكي جاريد كوشنر المالك لصحيفو نيويورك مراقب واعتنقت اليهودية في يوليو 2015 واعلنت خطبتها علي جاريد كوشنر بعد اعلان يهوديتها مباشرة .

وقد وصفت الصحف الامريكية العائلة الجديدة بالبيت الابيض بانها ستنافس عائلة اوباما في الاناقه حيث ان اثنان من الاسرة من عارضت الازياء السابقين وهما زوجه ترامب وابنته ايفانكا ترامب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *