الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار روما اليوم الجمعة 11/11/2016 : إنجاز جديد لهاتريك صلاح وسباليتي يحدد بدائله وتصريحات هامة لتشيزيني
أخبار روما اليوم الأربعاء 16/11/2016 : جيرسون ينفي شائعات الرحيل والاستقرار على بديل محمد صلاح
نادي روما الإيطالي

أخبار روما اليوم الجمعة 11/11/2016 : إنجاز جديد لهاتريك صلاح وسباليتي يحدد بدائله وتصريحات هامة لتشيزيني

نستهل أخبار روما اليوم من حارسه البولندي فويتشيك تشيزيني ، والذي كانت له تصريحات صحفية هامة تحدث فيها عن نادي يوفنتوس الإيطالي . كما سنتطرق لآخر أخبار لاعبنا المصري محمد صلاح ، بالإضافة لمستجدات صفقة إدين دجيكو .

تشيزيني : الثلاثية هدف روما

أكد حارس روما تشيزيني أن هدف الفريق هذا الموسم واضح ، وهو الفوز بالثلاثية من بطولة الدوري الإيطالي والكأس بالإضافة للدوري الأوروبي . وأشار الهولندي أن يوفنتوس متصدر الكالتشيو الحالي وبطل المسابقة طوال ال 5 مواسم الماضية ، ليس أقوى من روما ، بالرغم من كون البعض يجعله المرشح الأول للفوز بالبطولة ، مشيراً أن الملعب يتيح اللقب للجميع .

كما تطرق الحارس في حديثه لحارس اليوفي المخضرم بوفون قائلاً :

إنه رمز لكرة القدم في العالم كله وليس في إيطاليا فقط، بوفون حارس استثنائي يبذل قصارى جهده مهما كان اسم المنافس ولا يتراجع أبدًا عن هدفه مهما تقدم به العمر ولا يفقد دوافع التألق رغم مرور السنوات .

هاتريك صلاح رقم 63 في روما

لا يزال هاتريك المصري محمد صلاح والذي سجله في شباك بولونيا ، ضمن منافسات الإسبوع ال 12 من منافسات الكالتشييو ، هو مثار حديث الصحف ، محققاً له العديد من الأرقام القياسية سوء على مستوى النادي أو الشخصي . وهذه المرة كشف الحساب الرسمي لروما أن هاريتك صلاح هو ال 63 في تاريخ مشاركات الذئاب ببطولة الدوري الإيطالي .

وأبرز الموقع تفوق هاتريك صلاح ، حيث يعد الأول لروما منذ يوم 6 إبريل 2014 ، والذي سجل فيه ماتيا ديسترو ثلاثيته في شباك كالياري ، في المباراة التي انتهت لصالح الذئاب بنتيجة 3-1 .

df

سباليتي يحدد بشكل نهائي قائمة المرشحين لخلافة صلاح

قام لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما ، بتحديد قائمته النهائية لبدالاء محمد صلاح ، خلال فترة غيابه عن روما ، بسبب المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، والتي تستلزم غيابه عن الذئاب لمدة شهر كامل ، وستنطلق في يناير من عام 2017 بالجابون . وكان سباليتي قد صرح في وقت سابق أنه لن يجد بديل في مثل مواصفات صلاح ، مضيفاً أنه حزين لغياب اللاعب عن الفريق في تلك الفترة .

القائمة كما نشرتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” ، والتي سيسعى روماللتعاقد مع خيار واحد فيها خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل ، تضم أليساندرو جوميز لاعب فريق أتلانتا الإيطالي ، كليان مباب لاعب فريق موناكو الفرنسي وأنور الغازي لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي .

روما يرفض مبادلة ديجيكو بباكا ميلان

أكدت صحيفة “توتو سبورت” أن نادي روما رفض العرض المقترح من ميلان الإيطالي ، بمبادلة لاعبه إدين دجيكو بلاعب ميلان كارلوس باكا ، خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل . وبالرغم أن العرض المالي يعد مناسباً للذئاب ، لكنه لا يفكر أبداً في التخلي عن ديجيو إلا خلال موسم انتقالات الصيف المقبل ، أما ميلان فعرضه المقدم يحاول به تدعيم خط الهجوم ، بإيجاد بديل لباكا والذي يعاني مع فريقه ، ولم يستطع خلال آخر 5 مباريات التسجيل . يذكر أن روما وميلان متقاربان في جدول ترتيب الدوري الإيطالي ، وكلاهما ينافس يوفنتوس على الصدارة ، فالذئاب في الوصافة برصيد 26 نقطة ويحتل ميلان المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *