الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 11/11/2016 : دوليو اليوفي في مهامات مع منتخباتهم وآخر أخبار ليشتستاينر وبارزالي
أخبار يوفنتوس اليوم
نادي يوفنتوس الإيطالي

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة 11/11/2016 : دوليو اليوفي في مهامات مع منتخباتهم وآخر أخبار ليشتستاينر وبارزالي

نستهل أخبار يوفنتوس اليوم ، بالتدريبات التي استئنفت بالأمس ، عقب الراحة المتواصلة لثلاثة أيام ، حيث سيخوض دولي اليوفي حتى يوم 16 نوفمبر المقبل مباراتين مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، وهي فترة التوقف الدولي لجميع الدوريات . وننشر لكم جدول مباريات اليوم للاعبي يوفنتوس الدوليين كالتالي :

%d8%b5%d8%ab %d8%b3

ليشتستاينر يدرس عرض البارسا

أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن لاعب يوفنتوس ستيفان ليشتستاينر ، يدرس حالياً العرض المقدم له من نادي برشلونة الإسباني ، بالانضمام إليه خلال موسم انتقالات الشتاء المقبل . وأوضحت الصحيفة أن اللاعب السويسري يقترب بالفعل من قبول العرض ، والذي يسعى به البارسا لتعويض لاعب فريقه أليكس فيدال ، والذي سيتخلص منه النادي للخلافات التي بينه وبين المدير الفني للكاتلوني لويس إنريكي . وتعد صفقة ليشتستاينر إذا ما تمت مناسبة جداً ، كونه لاب صاحب خبرات واسعة ، بل ويمكنه المشاركة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا لأنه لم يشارك في البطولة مع اليوفي .

 

اليوفي يستهدف عودة بارزالي قبيل لقاء السوبر

أشارتالصحيفة الإيطالية “توتو سبورت” في تقرير خاص بلاعب اليوفي أندريا بارزالي ، أن ناديه يستهدف تعافيه في أسرع وقت ، كي يتمكن من اللحاق بمباراة كأس السوبر الإيطالي والتي ستقام يوم 23 من شهر ديسمبر المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة أمام فريق ميلان . وأضافت الصحيفة أن بارزالي والذي أصيب بخلع في الكتف ، يجعله يغيب عن الملاعب لمدة شهرين ، سيحاول يوفنتوس التعجيل في عودته من خلال برنامج علاجي مكثف ، والتي حال انتظارها للفترة المحددة ، ستكون أول مباراة للاعب مع بداية العام الجديد بقاء بولونيا والذي سيكون ختاماً لمنافسات الدوري الأور بالكالتشيو .

كريستيانو يتحدث عن اليوفي

تطرق نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في حديثه الصحفي ، عن نادي يوفنتوس الإيطالي ، واعتبره خصماً قوياً لديه القدرة على السير لطريق بعيد في منافسات دوري أبطال أوروبا . وأبدى الدون إعجابه باليوفي ، واستدل على قدرات وإمكانات الفريق الإيطالي ، بلاعب الملكي الحالي ألفرو موراتا ، والذي قضى فترة جيدة مع يوفنتوس ، مشيراً أن اللاعب هناك تم استغلال موهبته بالشكل المناسب وجعل منه نجماً قوياً وهو ما سبق أن فعله اليوفي مع زيدان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *