الرئيسية / اخبار مصر / المصرية للاتصالات تعلن عن تحقيقها إيرادات تبلغ 3ر3 مليار جنيه عن الربع الثالث من العام الجاري
المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات تتعاقد على شبكات الجيل الرابع

المصرية للاتصالات تعلن عن تحقيقها إيرادات تبلغ 3ر3 مليار جنيه عن الربع الثالث من العام الجاري

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن تحقيقها إيرادات خلال الربع الثالث من العام الحالى بلغت 3ر3 مليار جنيه , وبذلك تكون قد بلغت الإيرادات المجمعة 7ر9 مليار جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام 2016 .

واضافت الشركة أن بذلك المعدل تكون قد بلغت الزيادة 11 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق , مشيرة إلى أن هذا الربح قبل إضافة الفائدة عليه والضرائب والإستهلاكات التى بلغت 921 مليون جنيه .

فيما سجل 3 مليارات جنيه خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الحالي بنسبة نمو 5ر25% مقارنة بنفس الفترة من عام 2015 , موضحة أن صافي الربح بعد الضرائب سجل 868 مليون جنيه .

بينما بلغ صافى الربح بعد الضرائب 3.2 مليار جنيه خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الحالي بزيادة 1ر49 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وكما حققت وحدات أعمال التجزئة نسبة نمو خلال الربع الثالث بلغت 7ر17% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق , مدفوعة بنمو الطلب على خدمات الإنترنت فائق السرعة “البرودباند” الذي يعد بمثابة المستقبل الحقيقي للاتصالات .

بينما حققت وحدة أعمال المسكن والاتصالات الشخصية المتمثلة فى خدمات الصوت الثابت والإنترنت فائق السرعة للمسكن نسبة نمو بلغت 7ر20 % مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وفيما يتعلق بأعداد مستخدمي الإنترنت , فقد أعلنت الشركة عن إرتفاع عدد المشتركين فى خدمات الإنترنت بنسبة 1ر28 % مقارنة بنفس الفترة من العام 2015 , أى بزيادة قدرها 172 ألف عميل جديد خلال الربع الثالث من العام الحالى .

وكان المهندس تامر جاد الله , العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات , قد أعلن صباح اليوم الخميس أن الشركة استطاعت خلال الفترة الماضية الاستمرار فى تنفيذ خطتها فى توجيه العمل مرة أخرى .

وذلك ليتم التركيز على تنمية خدمات التجزئة مع الحفاظ على النتائج التى تم تحقيقها فى خدمات الجملة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *