الرئيسية / منوعات / أضخم عروض كارفور بتخفيضات هائلة وتستمر حتي نهاية شهر نوفمبر 2016
السلع
عروض كارفور

أضخم عروض كارفور بتخفيضات هائلة وتستمر حتي نهاية شهر نوفمبر 2016

يعرض دائماً كارفور مصر افضل المنتجات لدية وذلك عن طريق عروض كارفور المتميزة والمشهورة بأفضل واجواد السلع حيث يقوم بعمل تخفيضات هائلة علي كافة السلع والمنتجات ، وايضاً يوجد تخفيضات علي مستلزمات الاطفال وعلي المنظفات بجميع انواعها حيث تبدأ العروض في كارفور مصر الي نهاية شهر نوفمبر 2016 الحالي ومن السلع المتوفر أيضا خصومات علي الأجهزة الكهربائية .

عروض كارفور

دائماً المواطنين تتوافد الي الفروع الخاصة بكارفور مصر عند الفترة التي يكون بها عرض للحصول علي المنتجات والتي يعرضها دائماً في الفروع الخاصة بهم في جميع محافظات الجمهورية ، وانه يقدم عروض كارفور خصومات علي الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية ، ويوجد التخفيضات علي كافة الانواع المختلفة من الالبان والجبن ، ويوجد انواع من البسكويت والالبان .

ويقدم كارفور عروض وتخفيضات ضخمة علي الكثير من المنتجات والسلع والتي توجد في الكثير من المحلات في داخلة ويوجد التخفيضات علي الاجهزة الكهربائية والتي تحتاجها العروس في جهازها ، وكما يوجد لحاف سادة مكون من طبقتين ويصل ثمنه حتي 129 جنيه ، ويوجد عروض علي المخدات الفايبر ويكون عليها واحدة هدية .

عروض كارفور ويوجد تخفيضات ايضاً علي الملابس الخاصة بالأطفال ومنها السويت شيرت والتي تبدأ من عمر 12 عام ، وكما تخفيضات علي الأدوات المنزلية والمتعددة في الانواع ، وتحتاج سيدة المنزل لتلك الادوات المنزلية التي تحتاجها في المبطخ ، ومن الادوات المنزلية التي يكون عليها عروض الصواني البيركس ، ويوجد تخفيضات علي السلع الغذائية مثل اللحوم الباردة ، والسوسيس وكما يقدم تخفيضات علي زيت الطعام وعلي السجق وعلي الكثير من السلع .

حيث حصل عروض كارفور علي شهرة عالية في جميع محافظات الجمهورية ويوجد العديد من الفروع الخاصة بكارفور وان الاقبال شديد علي كارفور لأنه يتميز بالأسعار المخفضة والتي تناسب جميع المستويات من دخول المواطنين .

0b6e1699fe

6e6a49769d

178ddf3c04

ca7f8e010e

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *