الرئيسية / اخبار التقنية / العاب انترنت مباشرة من خلال الموقع اون لاين
العاب انترنت
اون لاين

العاب انترنت مباشرة من خلال الموقع اون لاين

لقد اصبحب العاب انترنت فى هذه الايام ، و هى العاب يقوم بلعبها جميع الاعمار من الاولاد و البنات ، و اغلب تلك الالعاب تعتمد على مايسمى فلاش ، و هو اداة التأليف الكبيرة من اجل التطوير التفاعلي على شبكة الانترنت كالعاب او العاب اكشن ، و الرسوم المتحركة فى فلاش يقزم بها ذوي الخبرة .

و مما يذكر انه يمكن ان تتطور العاب انترنت فلاش الصغيرة في غضون عدة ساعات ، و هذا مع صورة ذات جودة عالية و الرسوم المتحركة ، و ميزة اخرى هي ان المكونات فلاش هى متاح لجميع أنواع المتصفحات على جهاز الكمبيوتر ، او ماك ، او غيره أو من خلال مستعرض الويب و حتى هاتف الجيل الثالث .

و هناك طريقة لكيفية جعل العاب انترنت مصغرة كفلاش إذا لم تكن لعبة تصميم ، و يمكنك ان تنظر في انشاء ألعاب فلاش باستخدام القوالب المتاحة لعبة فلاش ، و قوالب لعبة فلاش على استعداد لاستخدام العاب فلاش مصغرة مع الملفات كاملة شفرة المصدر ، و  هذه القوالب فى العاب فلاش ، و يمكن تخصيص او تعديل الالعاب ايضا باستخدام برنامج ادوبي فلاش ، و ذلك بحيث يمكنك بسهولة إضافة الخاصة بك اسم، والشعار، والنص، وصلة أو حتى يستبدل الرسومات. يمكنك شراء قوالب لعبة فلاش من المواقع التجارية أو بحث للحصول على المصدر المفتوح ، و العاب فلاش بها ايضا النماذج التعليمات البرمجية المصدر .

و يمكن لعب العاب انترنت العاب فلاش ، و هذا من خلال الموقع الرسمى لالعاب انترنت ، و التى يمكن لعبها اون لاين بالاختيار للعبة من العاب انترنت الكثيرة من خلال موقع العاب انترنت من هذا الرابط من هنا .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *