الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يصرح عن ودية روما فى مؤتمر صحفى اليوم
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يصرح عن ودية روما فى مؤتمر صحفى اليوم

انتهى منذ وقت قصير المؤتمر الصحفى الذى خصص فى مدينة دبى بالإمارات للإعلان عن تفاصيل المباراة الودية المقامة غد الجمعة بين فريق الأهلي المصري و الفريق الإيطالي روما على استاد بن هزاع بمدينة العين فى تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة ، وقد حضر المؤتمر ممثلا عن القلعة الحمراء مدير قطاع الكرة بالنادى عبد العزيز عبد الشافى وأيضا قائد الفريق حسام غالى بالإضافة إلى المدير الفنى مارتن يول . أما الحاضرين من جانب روما فكانوا اللاعب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى والمحترف فى صفوف النادى الإيطالي ، كذلك المدير الفنى للفريق لوتشيانو سباليتي .

وكانت للاعب محمد صلاح تصريحات حول تلك المباراة ، بدأها بشكر الجماهير على حفاوة الاستقبال الذى شهده اللاعب أمس عند وصوله إلى مطار دبى فى ظل تواجد أمنى حوله . وبالنسبة للمباراة فقد أكد أهميتها لكلا الجانبين مبرزا اللعب أمام نادى بقيمة الأهلي كنادى كبير والأكثر حصولا على البطولات كما هو معروف ، وصرح بأن روما سيبذل قصارى جهده فى اللقاء ، متمنيا أن تكون المباراة بمثابة عامل مفيد للأهلي فى مواجهاته المقبلة سواء على الصعيد المحلى أو الإفريقي . تحدث اللاعب أيضا عن علاقته بقائد الفريق اللاعب العظيم توتي معبرا عن فرحته  باللعب إلى جواره فهو بمثابة الأسطورة ، كما أكد على العلاقة الجيدة بينه وبين مديره الفنى سباليتي . ويتمنى صلاح أن تخرج المباراة بالشكل الذى يلائم قيمة وحجم ناديين مثل روما والأهلي .

صلاح تطرق أيضا فى المؤتمر إلى القضية التى رفعها النادى الإيطالي فيرونتينا ضده وضد النادى الإنجليزي تشيلسي ، حيث قال إنه متأكد من أن العدالة سوف تنصفه لأن موقفه فى الموضوع سليم وهو لا يعلم بالتحديد ما سووف يقره الاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا فى هذا الشأن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *