الرئيسية / اخبار الرياضة / كهربا هدف العين الإماراتي خلال فترة انتقالات الشتاء المقبلة
العين الإماراتي يستهدف التعاقد مع كهربا خلال انتقالات الشتاء
كهربا لاعب فريق الاتحاد السعودي

كهربا هدف العين الإماراتي خلال فترة انتقالات الشتاء المقبلة

أكدت صحيفة “شووت” السعودية أن نادي العين الإماراتي يستهدف التعاقد ، مع محمود عبد المنعم كهربا اللاعب المحترف في صفوف الاتحاد السعودي ، والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم واحد تنتهي في الصيف المقبل . جاء ذلك على لساد المدير الفني للعين زلاتكو داليتش ، زالذي تحدث عن اهتمامه بكهربا ، ورغبته في الانضمام لفريقه خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل .

وقال داليتش في تصيحات صحيفة إنه بدأ يتابع بشكل جيد كهربا ، منذ لعبه للزمالك في لقاء السوبر المصري أمام الأهلي ، والذي أقيم في العام الماضي بمدينة دبي الإماراتية ، مشيراً أنه أعجب وقتها بأداءه ، في المباراة التي سجل فيها هدفاً لفريقه وأضاع ركلة جزاء . وعدها طلب داليتش من إدارة نادي العين التعاقد معه ، لما يمتلكه من إمكانيات رائعة ، وقدرته على التحرك في الملعب والمراوغة وصناعة وتسجيل الأهداف وهو أهم شئ بالنسبة لأي لاعب .

وأضاف أنه حاول ضم كهربا منذ عدة أشهر ، قبيل موافقة الزمالك على إعارته إلى الاتحاد السعودي والتي تمت في شهر يونيو الماضي . لكنه أشار لاستمرار طلبه للاعب ، مؤكداً محاولة النادي مرة أخرى لضمه في الفترة المقبلة . وكانت الصحيفة قد أشارت أن العين بالفعل أرسل فاكساً رسمياً للقلعة البيضاء ، طلب فيه شراء اللاعب بشكل نهائي ، على أن يقوم وفد من النادي بزيارة ميت عقبة خلال الأسبوع المقبل ، للدخول في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب والاتفاق على كافة التفاصيل .

يذكر أنه حتى الآن كهربا مستمر مع الاتحاد السعودي حتى انتهاء فترة إعارته ، بانتهاء الموسم الجاري ، ومن يحدد مصيره في الفترة المقبلة سيكون نادي الزمالك ، كونه لازال مرتبطاً بعقد معه ، وهو من له حق تحديد النادي الذي سيشتريه نهائياً أو سيرحل له على سبيل الإعارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *