الرئيسية / اخبار مصر / اخبار الطقس اليوم الخميس 10/11/2016 : توقعات هيئة الارصاد بإنخفاض درجات الحرارة
الطقس
درحات الحراره

اخبار الطقس اليوم الخميس 10/11/2016 : توقعات هيئة الارصاد بإنخفاض درجات الحرارة

نقدم لكم توقعات حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 10/11/2016 فى مصر , حيث أعلنت هيئة الارصاد الجوية عن توقعات بإنخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على غالبية المناطق .

حالة الطقس اليوم فى مصر :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية , اليوم الخميس , أن تشهد غالبية المناطق إنخفاض فى درجات الحرارة على شمال البلاد ليسود طقس معتدل شمالا حتى شمال الصعيد .

فى حين يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس حار على جنوب الصعيد نهارا مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى آخره كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد تكون متكاثرة غربا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمالى البلاد حتى مصر الوسطى والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة .

أما عن حالة البحر المتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين , والرياح السطحية جنوبية شرقية , بينما حالة البحر الأحمر سوف تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين .

و يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تنخفض غدا الجمعة درجات الحرارة  ليسود طقس لطيف على السواحل الغربية معتدل شمالا حتى شمال الصعيد مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى أخره.

و قد حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة من الطقس غير مستقر بدءا من الثلاثاء المقبل , والتى سوف تبلغ ذروتها يومى الخميس والجمعة .

حيث يتوقع الخبراء ان تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية , ليصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على معظم أنحاء البلاد حتى القاهرة .

وقد تصل لحد السيول على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء وأمطار متوسطة على محافظات الصعيد , مما سوف يزيد بالإحساس ببرودة الطقس واضطراب فى حركة الملاحة البحرية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *