الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع 10/11/2016 : الرئيس السيسى يصدر قرار بالتعاون الفنى بين مصر وألمانيا
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع 10/11/2016 : الرئيس السيسى يصدر قرار بالتعاون الفنى بين مصر وألمانيا

نرصد اخر اخبار مصر من اليوم السابع الخميس الموافق 10/11/2016 حيث أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قراراً بالتعاون الفنى بين مصر وألمانيا بقيمة 25 مليون 380 ألف يورو، لدعم عدد من المشروعات التى تتضمن إدارة مياه الشرب والصرف الصحى .

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

الرئيس السيسى يصدر قرار بالتعاون الفنى بين مصر وألمانيا

نشرت الجريدة الرسمية المصرية فى عددها الصادر اليوم الخميس قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أصدره رقم 292 لسنة 2016 بالموافقة على الاتفاق الموقع فى القاهرة بتاريخ 24 مارس 2016 .

والذى ينص على  تنفيذ التعاون الفنى بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية ألمانيا الاتحادية بقيمة 25 مليون 380 ألف يورو .

وذلك من أجل دعم عدد من المشروعات التى تتضمن إدارة مياه الشرب والصرف الصحى وإصلاح إدارة موارد المياه والمركز الإقليمى للطاقات المتجددة وكفاءة الطاقة وإدارة المخلفات الصلبة .

وكان مجلس النواب قد وافق على هذا القرار فى 22 أغسطس الماضى , كما أصدر الرئيس السيسي قرار رقم 501 لسنة 2016 بتعيين 105 من المستشارين المساعدين، كمستشارين بمجلس الدولة.

وزير الإسكان يعلن ان اليوم آخر موعد لاختيار عينات التشطيب لوحدات دار مصر

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى , وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية , أن اليوم الخميس الموافق 10/11/2016 هو آخر موعد لاختيار عينات التشطيب .

وأضاف الوزير أن , على الموقع الإلكترونى الخاص بالحاجزين بالمرحلتين الثانية والتكميلية للأولى بمشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط , أن اليومين الماضيين قد شهدا إقبالاً واسعاً على اختيار العينات.

كما صرح المهندس كمال بهجات , مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة والمشرف على المشروع , بأن الحاجزين يمكنهم  الدخول على الموقع الرسمى الذى أطلقته هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

وذلك من أجل إختيار واحد من 3 نماذج للتشطيب , وفى حالة عدم الإختيار سوف يتم إختيار النموذج الأكثر إختياراً من قبل غالبية الحاجزين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *