الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 10/11/2016 : مقتل 13 من الميليشيات الحوثية على أيدى القوات اليمنية بتعز
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 10/11/2016 : مقتل 13 من الميليشيات الحوثية على أيدى القوات اليمنية بتعز

نقدم لكم اخر اخبار الحوثيين اليوم الخميس الموافق 10/11/2016 والتى جاءت بالإعلان عن مقتل 13 من الميليشيات الحوثية على ايدى القوات اليمنية والمقاومة بمدينة تعز .

وجاءت التفاصيل فى التالى :

مقتل 13 من الميليشيات الحوثية على أيدى القوات اليمنية بتعز

أعلن المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية , صباح اليوم الخميس , عن قيام قوات الجيش والمقاومة اليمنية بقتل 13 من عناصر المليشيات فى المواجهات التى دارت طوال أمس .

كما جرح العشرات منهم , وتم قتل 4 من القوات الحكومية وإصابة 7 آخرون , بالإضافة إلى جرح مدنيين بسبب القصف على الأحياء السكنية بمدينة تعز اليمنية .

وأوضح المركز أن القوات الحكومية , التى تدعمها طائرات التحالف العربى الذى تقوده المملكة العربية السعودية , قد تمكنت من تحقيق تقدما فى مديرتى الصلو وحيفان جنوب تعز .

كما تمكنت من القيام بتطهير قريتى المقاطرة والصلو , بالإضافة إلى صدها هجوماً للمليشيات على قرية الصيار وأجبرت عناصرهم على التراجع.

ورداً على ما قامت به القوات الحكومية , فقد قامت المليشيات الحوثية بقصف قريتى صبر والصلو بالمديرية بالمدفعية الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا من مواقعها فى شرق المدينة.

و ذكرت مصادر المقاومة فى تعز أن المليشيات قامت أيضاً بقصف مواقع للقوات الحكومية فى مناطق تعبات والحسنات والمكلكل شرق المدينة .

و ردت مدفعية الجيش بإستهداف مواقع للحوثيين مما أسفر عن وقوع خسائر فى صفوفهم وتدمير طقم عسكرى , بالإضافة إلى استهداف مواقع لهم فى مديرية الصلو لدعم القوات الحكومية .

و من المعروف ان الميليشيات الحوثية تسعى إلى السيطرة على الأراضى اليمنية , مؤكدة على أن الحكم لرئيس الحالى غير شرعى نتيجة الانقلاب على الرئيس على عبد الله صالح .

إلا أن القوات الحكومية اليمنية والمقاومة تتصدى لكافة المحاولات التى من شأنها أن تعمل على تهديد أمن وإستقرار الأراضى اليمنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *