الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار النني اليوم 10/11/2016 : اللاعب يتصدر غلاف مجلة أرسنال وجرانت غانا يتحدث عنه
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أخبار النني اليوم 10/11/2016 : اللاعب يتصدر غلاف مجلة أرسنال وجرانت غانا يتحدث عنه

نستهل أخبارنا عن اللاعب المصري محمد النني ، بما نشره الحساب الرسمي لناديه الإنجليزي أرسنال ، عن نيته لجعل اللاعب نجم عدد المجلة الشهري القادم . وطلبت المجلة من جماهير الجانرز أن يدلوا برأيهم عن اللاعب ، ونقاط قوته ومميزاته ، من خلال التعليقات التي سيرسلونها للمجلة ، على أن تستخدم رأي المشجعين في عددها .

ويأتي النني ليكون بؤرة اهتمام المجلة لعددها المقبل ، في موسم لم يشارك فيه اللاعب بالشكل المتوقع ، كونه خاض 6 مباريات فقط منها 3 لقاءات دفع به أرسن فينجر المدير الفني للأرسنال كأساسي ، والثلاثة الآخرين نزل كبديل لدقائق معدودة . وخلال الموسم كانت خيارات فينحر للعب في الوسط ، لكلا من جرانيت تشاكا أو سانتي كازولا أو كوكلين .

جرانت غانا يتحدث عن النني

خلال تصريحات صحفية نشرها موقع “غانا سوكر نت ” ، أشار إفرام جرانت المدير الفني لمنتخب غانا أنه سيفقد أحد أهم عناصر فريقه ، خلال مواجهته الهامة المتقبة مع منتخب مصر ، يوم 13 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية ، في ثاني جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا . حيث أكدجرانت أن غياب أسامواه جيان هو أمر صعب للغاية ، ويتوقع أن تتأثر غانا بغيابه على مستوى الهجوم .

وأوضح جرانت أنه المنتخب المصري وجماهيره بالطبع فرحون بغياب جيان ، فلو كان هو مكانهم لفرح أيضاً حال إصابة محمد النني أو محمد صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي ، فهو لا يجد عيباً في أن يفرح لإصابة أي لاعب في المنتخب الذي يواجهه . أما عن مباراته أمام الفراعنة بشكل عام ، فأوضح جرانت أن الفوز على مصر سيقرب غانا نحو التأهل لمونديال روسيا ، مشيراً أن نتيجة التعادل على أقل تقدير ستحقق ذلك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *