الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 10/11/2016 : الفريق في معسكر مغلق وآخر تصريحات مؤمن سليمان واقتراب رحيل إسلام جمال
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 : الفريق يواجه مساءاً وادي دجلة في تحدي صلاح والعالمي
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 10/11/2016 : الفريق في معسكر مغلق وآخر تصريحات مؤمن سليمان واقتراب رحيل إسلام جمال

نستهل أخبار الزمالك اليوم بالمعسكر المغلق ، والذي سيبدأه الفريق في مدينة 6 أكتوبر ، استعداداً لمباراته المقبلة بالدوري أمام فريق طنطا ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز . وسيتواجد في المعكسر 20 لاعباً من الفريق ، هم القوام الحالي للفريق ، بعد استبعاد المصابين محمد مسعد ومصطفى فتحي ومحمد مجدي ، بالإضافة للاعبين الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني ، وهم أحمد دويدار وباسم مرسي وأحمد الشناوي وعلي جبر وإبراهيم صلاح وطارق حامد ، والثنائي المتواجد مع المنتخب العسكري محمود حمدي وأحمد توفيق .

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول بعد مباراة المصري أمس الأربعاء ، عقب راحة من التدريبات استمرت لأربعة أيام . وبالنسبة للمشاركين اليوم في المعسكر الإعدادي للقاء طنطا يوم 18 نوفمبر الجاري فهم :

محمود عبد الرحيم جنش ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد ناصف وأحمد جعفر وأسامة إبراهيم وحسني فتحي ومحمود عبد المنصف وأيمن حفني وصلاح ريكو و أحمد رفعت ومحمد إبراهيم وستانلي وعمر صلاح وإسلام جمال ورمزي خالد وشوقي السعيد ومحمود دونجا ومعروف يوسف ومايوكا .

مؤمن سليمان : أنا بحب أفتي ودي شغلتي

أجرى المدير الفني لفريق الزمالك مؤمن سليمان حوار تليفزيوني مع الكابتن خالد الغندور ، على قناة “العاصمة الجديدة” ، رد فيه على العديد من تعليقات بعض المدربين والجماهير أنه دائماً لديه اختيارات غريبة لتشكيل الفريق في كافة اللقاءات السابقة . حيث أشار سليمان أن العمل كمدير فني يتطلب أفكاراً تختلف عما يقوله مشجع النادي ، مشيراً أنه يعلم بعدم إعجاب البعض بخياراته .

وقال نصاً خلال حديثه :

أنا بحب أفتي ودي شغلتي وباخد فلوس علشان كده .

 

سليمان يتحدث عن مصطفى فتحي

خلال لقاءه التليفزيوني أشار سليمان أنه تلقى السباب من جانب بعض جماهير القلعة البيضاء ، بسبب اللاعب مصطفى فتحي ، لإشراكه بشكل أساسي مع الفريق . وأكد سليمان أن لفتحي إمكانيات هائلة كبديل ، لكنه يستطيع اللعب طوال ال 90 دقيقة . وتمنى مدرب الأبيض للاعب أن يتابعه نادي يوفنتوس الإيطالي ، وليس بولونيا والذي انتشرت الفترة الأخيرة أخباراً تفيد بتقديمه عرض للحصول على خدمات فتحي من الزمالك . وأشار سليمان أن في اليوفي ، سيتمكن فتحي من إظهار إمكانياته الدفاعية والهجومية .

مرتضى منصور يقرر سفر فتحي إلى ألمانيا

وبعد حالة الجدل التي ثارت إثر عدم إجراء مصطفى فتحي لجراحة الركبة ، بعدما أكد الطبيب عدم حاجته إليها ، ووجود انقسام بين النادي وطبيب الفريق أيكن زيدان بضرورة إجراءه العملية ، قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سفر اللاعب إلى ألمانيا لحسم تشخيص حالته .

حيث كان زين قد أكد إصابة فتحي بقطع في غضروف الركبة مما يستلزم الجراحة ، لكن بعد عرضه على طبيب آخر تم التأكيد أنها مجرد كدمة ، وخضع اللاعب للأشعة مرتين وثبت خلالهما عدم وجود قطع ، مما يعني أن عودته للملاعب ستكون خلال 15 يوماً . وفي ظل إصرار زين على رأيه الطبي ، قرر الزمالك سفره للخارج للإطمئنان على حالته .

إسلام جمال يقترب من الرحيل من الزمالك

شهدت الجلسة التي عقدها مرتضى منصور بلاعبي الفريق والجهاز الفني ، خلال استئناف الأبيض للتدريبات مساء أمس الأربعاء ، واقعة بين اللاعب إسلام جمال ومرتضى منصور ، حيث قام الأخير بطرده بسبب مزاحه مع أحد زملائه بالفريق ، وهو ما شاهده على الفور مرتضى ليقوم بطرده من الجلسة .

لتشهد علاقة إسلام جمال مع الزمالك مزيد من التدهور ، والذي كانت بدايته عند تسجيل اللاعب لهدف بالخطأ في مرماه بمباراة صن دوانز في جنوب إفريقيا بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والتي انتهت بخسارة الزمالك بثلاثية نظيفة ثم خسارة اللقب الإفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة .

اللاعب أيضاً استبعد من قائمة المنتخب الوطني ، والتي تستعد حالياً لمباراة منتخب غانا يوم 13 نوفمبر الجاري ، باستاد برج العرب بالإسكندرية ، في ثاني جولات الفراعنة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بروسيا 2018 . لتنتشر أخبار اقتراب رحيل اللاعب من القلعة البيضاء في يناير المقبل ، خاصة مع تلقيه أكثر من عرض . وقد قام اللاعب عبر صفحته الشخصية بموقع إنستجرام بكتابة كلمة “يارب صبرني” ، مكتفياً بها للرد على كل ما يحدث له في الفترة الأخيرة .

free-1185177855852027744

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *