الرئيسية / اخبار العالم / ميلانا ترامب تستعد للانتقال للبيت الابيض والصحف الامريكية تصفها بجميلة الابيت الابيض
سيرة ذاتية
دونالد ترامب

ميلانا ترامب تستعد للانتقال للبيت الابيض والصحف الامريكية تصفها بجميلة الابيت الابيض

تستعد ميلانا ترامب زوجه الرئيس الامريكي المنتخب الجديد دونالد ترامب للانتقال بابناء زوجها الفاتنات الي البيت الابيض في العشرون من يناير المقبل بعد اعلان فوز المرشح الجمهوري  دونالد ترامب برئاسة الولايات المتحده الامريكية .

وميلانا ترامب التي اصصبحت سيدة امريكا الاولي منذ ساعات قليلة هي عارضة ازياء سلوفينية الاصل وهي الزوجه الثالثة لترامب ولديها فتاة صغيرة تبلغ من العمر تسع سنوات وهي بارون ترامب اصغر ابناء دونالد ترامب اما بناته الثلاثة الاتي شاركن معه في حملته الانتخابية فهم من طلقياته السابقين حيث كان ترامب متزوج من امرائتين في السابق انجب منهم ابنائة البالغين .

وتعيش اسرة ترامب جميعها من بينهم زوجته ميلانا ترامب معه في قصرة الاسطوري في نيويورك حيث ان ترامب يعد من اهم رجال الاعمال الامريكيين فهو ملياردير الولايات المتحده الاسطوري والذي وصفه البعض انه الاذكي علي الاطلاق .

وقد لفتت ميلانا ترامب انظار وسائل الاعلام الامريكية منذ اللحظة الاولي في اناقتها وملابسها الجميلة حيث انها عارضة ازياء سابقه وتحدثت وسائل الاعلام ان ميلانا ترامب ستنافس السيدات الاواءل السابقين بقوة في اناقتها .

ولم تكن ميلانا ترامب وحدها من نالت اهتمام وسائل الاعلام بل ان كلا من تيفاني وايفينكا ترامب لفت انظار وسائل الاعلام بجمالهن الاخاذ واطلقن عليهم لقب جميلات البيت الابيض الجدد كؤكدين ان اختيار ترامب لابنته الجميله ايفنيكا ترامب ككقائد لحملته الانتخابية خطوة ذكية ساهمت بشكل كبير في زيادة جمهيريته خاصة وانها تتميز بالقدرة العالية علي الاقناع واللباقه في الحديث الاعلامي .

وعقب اعلان نتائج الانتخابات وفوز ترامب ظهرت ميلانا ترامب الي جانب زوجها بفستان انيق للغاية لفت انظار وسائل الاعلام والحاضرين موكدين ان السيدة الاولي ستحدث ثورة في عالم الاناقه بالبيت الابيض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *